صفقات محتملة

مانشستر يونايتد يتجسس على موهبة بريستول

بدأ مانشستر يونايتد تحركه الجاد صوب موهبة نادي بريستول سيتي «آنطوان سيمينيو» للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم.

سيمينيو /18 عامًا/ أعير هذا الموسم إلى أحد أندية الدرجات الدنيا في إنجلترا “نيوبورت كاونتي” لاكتساب بعض الخبرات مع المدرب الويلزي “ميك فلاين”.

واستطاع اللاعب المولود في حي تشيلسي بالعاصمة لندن تسجيل هدفين من 17 مباراة بالدوري، جاءا أمام بليموث أرجيلي وشيلتينهام تاون خلال الشهر الماضي، بالإضافة لثلاثة أهداف في مباريات كأس EFL.

والمثير أن سيمينيو سجل أمام شباب تشيلسي تحت 21 عامًا في الدقيقة 90 وكرر الشيء نفسه أمام ستيفيناج وشيلتينهام.

مورينيو أرسل الكشافة

شوهد كشاف مانشستر يونايتد في مباراة الجولة الـ 21 من الليج تو بين سويندون تاون ونيوبورت كاونتي، لمراقبة سيمينيو عن كثب، إلا أنه لم يتمكن من التسجيل وخسر فريقه 1/2.

وقال أسطورة بريستول تاون (براين تينيون) أن إدارة مانشستر يونايتد قاموا بارسال الكشافين لمشاهدة سيمينيو أكثر من مرة.

وأوضح خلال حديثه مع صحيفة إكسبريس البريطانية “لقد جلست مع أحد أفراد فريق كشافة مانشستر يونايتد في نيوبورت خلال الأسبوع الماضي، هذا ما حدث بكل صدق. إنهم يحبونه حقًا، والجميل أن عمره لا يزال 18 عامًا فقط. نحن لدينا الكثير من المواهب، وهناك 8 أو 12 إعارة متميزة من بريستول تاون إلى أندية في الدوريات المختلفة هذا الموسم”.

ولم يلعب سيمينيو سوى مباراة يتيمة مع فريق بريستول تاون بعد تخرجه من أكاديمية النادي عام 2017، لينتقل إلى نادي باث سيتي الذي أشركه في 14 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف.

ويستعد مانشستر يونايتد لتفريغ خط هجومه خلال عام 2019، بترك التشيلي “أليكسيس سانشيز” خلال الميركاتو الشتوي أو الميركاتو الصيفي المقبل على أبعد تقدير، وربما تتم تلبية طلب لوكاكو أو راشفورد بمغادرة أولد ترافورد، لهذا سيحتاج النادي لتعزيز هجومه بلاعب شاب مثل سيمينيو قادر على تسجيل الأهداف بصفة مستمرة.

وزعمت صحيفة ذا صن البريطانية حرص إدارة ليفربول على ضم لاعب آخر من صفوف بريستول تاون هو الظهير الأيسر الشاب “لويد كيلي” صاحب الـ 20 عامًا، والذي يُجيد كذلك في مركز قلب المدافع.

ويعتمد المدير الفني لبريستول على لويد كيلي في الجهة اليسرى هذا الموسم من بعد رحيل جو بريان إلى صفوف نادي فولهام، ليشارك في 18 مباراة بدوري الدرجة الأولى الـ “تشامبيونشيب”.

مقالات ذات صلة