كرة القدم اللاتينية

رونالدو يتحدى ميسي: انتظرك في الدوري الإيطالي!

ينتظر النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” انضمام أسطورة برشلونة “ليونيل ميسي” إلى أحد أندية الدوري الإيطالي خلال الفترة القادمة من مسيرته الكروية.

وطلب رونالدو من النجم الأرجنتيني الاكتفاء بما حققه في الدوري الإسباني، قائلاً في تصريحات نشرتها صحيفة لاجزيتا ديلو سبورت صباح اليوم الاثنين “ادعوه لقبول التحدي والمجيء إلى إيطاليا”.

حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الثلاثة مواسم الماضية، انتقل في الصيف الماضي من ريال مدريد إلى يوفنتوس نظير 102 مليون يورو تقريبًا، في واحدة من أكبر مفاجآت الميركاتو الصيفي على الإطلاق.

ويأمل عشاق السيري آ في أن تكون تلك الصفقة نقطة تحول لصالح دوريهم الذي تراجعت أسهمه في البورصة بشدة على مدار السنوات الـ 10 الماضية أمام الدوريين الإنجليزي والإسباني.

وأضاف رونالدو في حديثه المثير “الأجواء في اليوفي أفضل منها في ريال مدريد، لذلك ادعو ميسي للمجيء إلى الدوري الإيطالي”.

وأوضح “أنا لعبت في إسبانيا وإنجلترا والبرتغال، والآن أنا في إيطاليا، وهو بقى دائمًا في إسبانيا، ادعوه لقبول التحدي والمجيء إلى إيطاليا”.

وأكمل “لم أخاف من ميسي أبدًا، لقد حققت كل البطولات الممكنة، والآن الأمر عائد إليه ليأتي إلى إيطاليا ليُنافسني هنا”.

وبحسب كلام رونالدو، فيبدو أنه لا يرى منافسًا له على الألقاب الفردية المختلفة في الدوري الإيطالي كما كان الحال في الدوري الإسباني منذ انضمامه للريال عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد، ويرغب في تحويل المنافسة التي كانت بينه وبين ميسي في بلاد الأندلس إلى بلاد البيتزا.

مقالات ذات صلة