انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

عصام الحضري يضغط لفسخ تعاقده مع الإسماعيلي

طالب الحارس الدولي المصري السابق “عصام الحضري” إدارة ناديه الحالي “الإسماعيلي” بإنهاء تعاقده بالتراضي خلال الأيام المقبلة، لمنحه فرصة الانتقال بالمجان إلى أحد الأندية خلال الميركاتو الشتوي القادم.

قال الحضري في بيان رسمي نشره علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ليلة أمس الأحد “أود في البداية أن أؤكد للجميع أن عشقي لكرة القدم ولعبها سيظلان يجريان في دمي ما دمت حيًا”.

وأضاف “أولاً…لم أهرب من مباراة كما أشيع، لكن لا بد أن يعلم الجميع أنني تأخرت عن التواجد بجوار أمي المريضة كثيرًا بسبب ارتباطات فريقي الإسماعيلي”.

وأوضح “حينما ازداد تعب والدتي تواجدت على الفور بجوارها ولم أستطع تركها في هذه الظروف والسفر مع الفريق، ولم يجر أحدًا من مسؤولي الإسماعيلي اتصالاً بي لمعرفة الأمر. ثانيًا: لم يتم إخطاري بأي موعد للتحقيق وأظن أنه من الآن ليس مهمًا ابدًا حضور هذا التحقيق من عدمه في ظل هذه الاجواء”.

الحضري الذي احترف بين صفوف نادي التعاون السعودي خلال الموسم الماضي، ختم قائلاً “لحرصي على جماهير وإدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، علينا أن ننهي الأمور بالتراضي مثلما بدأنا بالصورة التي تليق باسم وحجم النادي الاسماعيلي و عصام الحضري”.

والتالي احصائية عصام الحضري (45 عامًا) مع الأندية التي مثلها في آخر 5 مواسم:

النادي

الموسم

عدد المباريات (دوريات)

وادي دجلة

2014-2013 14

الإسماعيلي

2015-2014 38

وادي دجلة

2016-2015 32

وادي دجلة

2017-2016 25

التعاون السعودي

2018-2017

25 (سجل هدف)

الإسماعيلي

2019-2018 13

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة