اقتصاد رياضيالمحترفون العربالميركاتو الانجليزي

مانشستر يونايتد لا يَشعر بالذعر من دي خيا ومارسيال وشو

مانشستر يونايتد يبحث ملف التمديد قبل يناير..

كشفت صحيفة “إينفينج ستاندرد” الالكترونية عن توصل إدارة مانشستر يونايتد لاتفاق شبه رسمي مع الثنائي “لوك شو وأنتوني مارسيال” لتمديد عقديهما قبل نهاية العام الجاري، خوفًا من تلقيهما للعديد من العروض الجادة في سوق الانتقالات الشتوية.

وأشار نفس المصدر إلى أن إد ووادورد يُركز أكثر على تمديد عقد الحارس الدولي الإسباني “دافيد دي خيا” بعد أن أثيرت حوله أنباء عن عدم شعوره بالراحة على ملعب أولد ترافورد وتخوفه من إضاعة عمره دون حصد الكثير من الألقاب الجماعية.

وأضافت “هناك تقدم ملموس في المفاوضات مع لوك شو وأنتوني مارسيال، لكن مانشستر يونايتد يجعل التجديد لدي خيا أولوية قصوى، والعملية قد تستغرق وقتًا أطول مما كان متوقعًا. النادي لا يشعر بذعر كبير وقلق تجاه الموضوع”.

هذا وينوي يونايتد تمديد عقدي لوك شو وأنتوني مارسيال لمدة خمس سنوات، وتحسين المقابل المادي، ومن المتوقع رغم المشاكل التي دبت بينهما وبين المدير الفني “جوزيه مورينيو” على مدار الأشهر القليلة الماضية أن يوافقا على التجديد.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق