بث مباشر

بث مباشر الزمالك والوحدة في البطولة الدولية الودية

شاهد مباراة الزمالك المصري ضد الوحدة الإماراتي في البطولة الدولية الودية، التي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي تحضيراً للاستحقاقات القادمة.

تبدأ مباراة الزمالك والوحدة مساء اليوم السبت 20 يناير 2024 في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:45 بتوقيت السعودية، 20:45 بتوقيت أبو ظبي، وتنقل على قنوات دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية.

وانسحب الزمالك من المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة أسوة بغريمه التقليدي النادي الأهلي، بسبب رغبته في إراحة اللاعبين كي يكونوا على أهبة الاستعداد للمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتحقيق عودة في المنافسة على المقاعد المؤهلة للمسابقات القارية الموسم المقبل في الدوري المصري.

ويحتل الزمالك حالياً المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023 وفي جعبته 11 نقطة من 8 مباريات، بفارق 7 نقاط عن الاتحاد السكندري الثالث الذي لعب مباراة أكثر.

قائمة الزمالك في بطولة الوحدة الدولية

ضمت قائمة الزمالك في بطولة الوحدة الدولية الودية، ثلاثي حراسة المرمى “محمد عواد ومعاذ علاء الدين وعبد الرحمن نفاد”، بالاضافة إلى المدافع المخضرم محمد عبد الشافي.

وفي خط الدفاع يتواجد “حاتم سكر وأحمد زكي ومحمود حمدي الونش ومصطفى الزناري ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وعمر جابر”.

كما ضمت القائمة “عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا ونبيل عماد دونغا وسيد عبد الله نيمار ومصطفى شلبي ويوسف أوباما ومحمود شيكابالا ومحمد حسام بيسو ومحمد السيد وإبراهيم نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي وعمار ياسر”.

قم بتحديث الصفحة في بداية الشوط الثاني ستجد البث هنا

مقالات ذات صلة