بث مباشر

بث مباشر | مشاهدة مباراة الإمارات وقيرغيزستان في تحضيرات كأس آسيا

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب قيرغيزستان الودية في تحضيرات كأس آسيا ضمن مباريات اليوم السبت 30 ديسمبر 2023.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة واحداث المباراة

يستهل منتخب الإمارات مرحلة التحضير لنهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 12 يناير 2024 وحتى 10 فبراير، حين يستقبل نظيره منتخب قيرغيزستان على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الإمارات وقيرغيزستان في تمام الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الإمارات وقيرغيزستان عبر قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD Sports المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، وسيقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المباراة.

وتاريخياً تقابل منتخب الإمارات مع قيرغيزستان في مباراة واحدة كانت في ربع نهائي النسخة الأخيرة من كأس آسيا في 2019، وحقق الأبيض الانتصار بنتيجة (3-2) بعد التمديد للأشواط الإضافية.

ويستعد المنتخب الإماراتي لمواجهة منتخب عمان في الودية الثانية والأخيرة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة ضمن معسكره الحالي في أبو ظبي، قبل السفر إلى قطر.

ويقود المنتخب الإماراتي المدرب البرتغالي المتميز باولو بينتو، الذي يتمتع بخبرة عالية على الصعيد الآسيوي حيث سبق له قيادة منتخب كوريا الجنوبية إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

ووضع باولو بينتو بصمته مع الإمارات بتحقيق انتصارين من أول مباراتين في الدور الثاني ضمن المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويمتلك منتخب الإمارات سجلاً جيداً في كأس آسيا حيث بلغ نصف النهائي أربع مرات، بما في ذلك النسختين الأخيرتين، علماً بأن أفضل إنجاز له كان الحصول على الوصافة في نسخة 1996.

وسينافس الأبيض الإماراتي في المجموعة الثالثة بنهائيات كأس آسيا 2023 التي تضم منتخبات إيران وهونغ كونغ وفلسطين، بينما يلعب منتخب قيرغيزستان في المجموعة السادسة والأخيرة بجانب السعودية وعمان وتايلاند.