بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة السعودية وسوريا في بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب سوريا ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين لكرة القدم في نسختها العاشرة المُقامة في عُمان.

ويستضيف مجمع السعادة بصلالة مباراة السعودية وسوريا اليوم ضمن المجموعة الثانية التي تضم الإمارات وحامل اللقب الأردن، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت غرينتش.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

وتعد البطولة أولى بطولات اتحاد غرب آسيا التي تقام بسلطنة عُمان، وتشهد مشاركة 8 منتخبات وزعت على مجموعتين، وضمت الأولى صاحب الضيافة منتخب عُمان بجانب العراق واليمن ولبنان.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

وشهد اليوم الأول من البطولة 11 ديسمبر 2023 إقامة مواجهتين الأولى بين العراق واليمن وفاز الأخير بنتيجة (2-1)، والثانية جمعت المنتخب العماني بنظيره اللبناني وفاز أصحاب الأرض بهدفٍ دون رد.

وتذاع مباريات البطولة على أكثر من قناة عربية مفتوحة، وينقل بث مباشر السعودية وسوريا اليوم على قناة الشارقة الرياضية الإماراتيية وعمان الرياضية وقناة شركة الرياضة السعودية SSC وقناة السعيدة اليمنية وقناة LBCI اللبنانية.

مقالات ذات صلة