تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة السعودية واليمن في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب اليمن ضمن مباريات اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

يُسدل الستار على بطولة غرب آسيا مواليد 2008 (تحت 15 عاماً) بمواجهة مثيرة بين السعودية واليمن في المباراة النهائية والمقرر ان تقام على مجمع السعادة الرياضي بمدينة صلالة.

وتواجه المنتخبين في نهائي النسخة الثامنة في العام 2021 في الدمام، وحقق حينها المنتخب اليمني لقبه الأول بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (1-1).

وبلغ منتخب اليمن نهائي النسخة الحالية ببطولة غرب آسيا للناشئين بعد الفوز على منتخب الإمارات بنتيجة (2-0)، في المباراة الأولى لدور نصف النهائي التي أقيمت اليوم الاثنين، على استاد السعادة الرياضي بمدينة صلالة.

وسجل هدفي انتصار المنتخب اليمني على الإمارات قائد ونجم الفريق عادل عباس في الدقيقتين 54 و87 من زمن الشوط الثاني، بعد إنتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل (0-0).

في المقابل، ترشح المنتخب السعودي للنهائي بعد فوزه على نظيره العراقي بنتيجة (2-1) ايضاً اليوم الاثنين، وسجل للأخضر السعودي طاري سعيد وأبو بكر سعيد.

ويعد هذا النهائي هو الثاني في تاريخ ناشئين منتخب اليمن، فيما يخوض منتخب السعودية المباراة النهائية للمرة الرابعة وسبق له تحقيق اللقب مرة واحدة فقط كانت في نسخة 2019.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب السعودية ضد منتخب اليمن في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة، 19:30 بتوقيت مسقط، الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر السعودية واليمن على قناة عمان الرياضية وقناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة السعيدية اليمنية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة