تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأردن وسوريا في بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الأردن ضد منتخب سوريا ضمن مباريات اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 في منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين.

يواجه منتخب الأردن نظيره منتخب سوريا على استاد السعادة الرياضي بمدينة صلالة، في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية التي تضم السعودية والإمارات.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب الأردن ومنتخب سوريا في تمام الساعة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة، 17:00 بتوقيت مسقط، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وكان منتخب الأردن قد حافظ على آماله في التأهل حتى الجولة الأخيرة والمنافسة على المركز الثاني المؤهل لنصف النهائي بتعادله مع المنتخب السعودي بنتيجة (2-2) في الجولة الثانية.

واستهل المنتخب الاردني للناشئين مشواره في البطولة بالخسارة أمام منتخب الإمارات في الجولة الأولى بنتيجة (1-0).

في المقابل، أنعش المنتخب السوري بدوره آماله في التأهل بعد فوزه على منتخب الإمارات بنتيجة (1-صفر) على مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العُمانية في الجولة الثانية، قبل ان يُهزم في الجولة الافتتاحية من السعودية (صفر-2).

يذكر ان منتخب الأردن تحت 17 سنة قد تُوج بلقب هذه البطولة الواعدة في عام 2022 عندما نظمتها مدينة العقبة الأردنية بفوزه على لبنان في المباراة النهائية.

وينقل بث مباشر الأردن وسوريا على شاشة قناة عمان الرياضية الفضائية المفتوحة على النايل سات، وقناة السعيدية اليمنية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC ومنصة شاهد VIP.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم أصحاب الضيافة منتخب عمان بجانب اليمن والعراق ولبنان؛ وينص نظام البطولة على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي، وصعد من المجموعة منتخب اليمن والعراق بشكلٍ رسمي.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة