تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة العراق وعمان في بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق ضد منتخب عمان ضمن مباريات اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 في منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين.

يتقابل المنتخب العُماني – صاحب الضيافة – مع نظيره منتخب العراق على استاد السعادة الرياضي بمدينة صلالة، في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى التي تضم اليمن ولبنان.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان في تمام الساعة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة، 20:00 بتوقيت مسقط، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش.

ويتواجد منتخب عمان في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه على لبنان خلال الجولة الأولى بهدف دون رد، حيث خسر خلال الجولة الثانية من المتصدر منتخب اليمن.

ويخوض خناجر عُمان المواجهة بشعار لا بديل لهم عن الفوز من أجل حسم التأهل إلى الدور الثاني ومرافقة اليمن.

ويأتي منتخب الناشئين العراقي في المركز الثاني بفارق ثلاثة أهداف عن عمان، بعد أن عوض خسارته في الجولة الافتتاحية 2/1 أمام اليمن، بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على لبنان.

ويحتاج المنتخب العراقي لنقطة واحدة من مواجهته لسلطنة عمان من أجل ضمان التأهل إلى نصف النهائي، بفضل فارق الأهداف الذي سيلعب لصالحه في نهاية المطاف.

وينقل بث مباشر العراق وعمان على قناة عمان الرياضية Oman Sport HD، بالإضافة إلى قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الشارقة الإماراتية وقناة السعيدة اليمنية وقناة LBCI اللبنانية.

الجدير بالذكر أن المجموعة الثانية B تضم منتخبات الأردن والسعودية وسوريا والإمارات؛ وينص نظام البطولة على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة