تغطية مباشرةكرة القدم الإفريقية

النادي الإفريقي يسقط في أول خسارة أمام ريفرز يونايتد بضربة نواجوا

سقط النادي الإفريقي في أول خسارة بمجموعات كأس الكونفدرالية أمام مضيفه ريفرز يونايتد بنتيجة (0-1) في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي ‏بمدينة أويو في نيجيريا، وذلك ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة التي تضم دريمز الغاني وأكاديميكا لوبيتو الأنغولي.

وسجل هدف المباراة الوحيد لأصحاب الأرض ريفرز يونايتد المهاجم النيجيري “نييما نواجوا” في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول وبصناعة من المدافع إنينايا جودسويل.

وتجمد رصيد النادي الإفريقي عند 6 نقاط من 3 مباريات في صدارة ترتيب المجموعة، وتساوى معه ريفرز يونايتد الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط.

في حين يأتي دريمز الغاني في المركز برصيد 3 نقاط من مباراتين، بينما لم يحصد أكاديميكا لوبيتو الأنغولي أي نقطة حتى الآن.

وكان النادي الإفريقي قد استهل مشوار المجموعات بالفوز على نادي دريمز بهدفين دون رد في الملعب الأولمبي حمادي العقربي، وتفوق خارج الديار على أكاديميكا لوبيتو بنتيجة (3-1).

صورة من مباراة مباراة النادي الإفريقي وريفرز يونايتد

من جانبه افتتح ريفرز يونايتد المنافسة بالفوز على أرضه أمام أكاديميكا لوبيتو بثلاثة أهداف دون رد، وخسر في الجولة الثانية خارج أرضه ضد دريمز الغاني بنتيجة (1-2).

وانطلقت صافرة بداية مباراة النادي الإفريقي وريفرز يونايتد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت غرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

وجاء هدف ريفرز يونايتد بعد تمريرة بينية من المدافع المتقدم إنينايا جودسويل في عمق الدفاع، استلمها “نييما نواجوا” داخل المنطقة من الجهة اليمنى وأطلق تصويبة أرضية استقرت داخل شباك معز حسن في الدقيقة 43.

ومن المقرر إقامة المباراة الثانية للمجموعة اليوم ايضاً والتي تجمع بين دريمز ومضيفه أكاديميكا لوبيتو على ملعب دو اليكترو كلوب في أنغولا، وذلك في عند الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

مقالات ذات صلة