تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة القوة الجوية وأربيل في الدوري العراقي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة القوة الجوية ضد أربيل ضمن مباريات اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

ينزل القوة الجوية ضيفاً على أربيل في ملعب فرانسو حريري ضمن الجولة الثامنة من الدوري العراقي الممتاز، بإدارة من الحكم “محمد سلمان”.

وتنطلق صافرة بداية مباراة القوة الجوية وأربيل في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت غرينتش.

اضغط هنا للتعرف على النتيجة

وخاض القوة الجوية 5 مباريات في الدوري العراقي منذ بداية الموسم، حقق الانتصار في أول 4 جولات وتعادل في الخامسة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين نظراً لارتباطه بالمنافسة في دوري أبطال آسيا حيث ودع المسابقة من الباب الكبير بعدما حصد 10 نقاط في المركز الثالث من المجموعة التي ضمت الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني وأجمك الأوزبكي.

ويتواجد القوة الجوية في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، ويفصله نقطة عن الثالث الزوراء (لعب 7) ونقطتين عن الثاني نفط ميسان (لعب 8) و3 نقاط عن المتصدر وحامل اللقب نادي الشرطة (لعب 8).

في المقابل خاض أربيل 7 مباريات في مسابقة الدوري وحقق الانتصار في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مواجهات، ويقبع في المركز الـ16 متساوياً مع الكهرباء ونفط البصرة والميناء وأمانة بغداد.

وينقل بث مباشر القوة الجوية وأربيل اليوم على قناة العراقية الرياضية، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الآسيوية.

ويتفوق القوة الجوية على أربيل في آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين بتحقيقه الانتصار 4 مرات، 3 في مسابقة الدوري ومباراة واحدة في الكأس وكانت الأخيرة بينهما، وخسر مرة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة