تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الفيصلي وسحاب في الدوري الأردني

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الفيصلي ضد سحاب ضمن مباريات اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري الأردني لكرة القدم.

يستهدف الفيصلي تحقيق الانتصار الثالث توالياً في الدوري الأردني للمحترفين 2023/24 حين يستقبل نظيره سحاب على استاد عمان الدولي في إطار منافسات الجولة التاسعة.

اضغط هنا للتعرف على النتيجة

وحقق الفيصلي انتصارين مع المدرب أحمد هايل بعد خسارة الكلاسيكو ضد الوحدات، وبشكلٍ عام انتصر السماوي في 5 مباريات وتعادل مرة واحدة، وسجل 14 هدفا، واستقبل 4.

ويتواجد الفيصلي في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 15 نقطة من 6 مباريات، وبفارق 4 نقاط عن الثاني الوحدات (لعب 7)، و9 نقاط عن المتصدر الحسين إربد الذي لعب 8 مباريات.

في المقابل حقق سحاب انتصار وحيد في مسابقة الدوري منذ بداية الموسم وكان في الجولة الثانية ضد شباب الأردن، وتعادل في 4 مباريات وتلقى 3 هزائم، ويقبع في المركز الـ 11 قبل الأخير وفي جعبته 7 نقاط من 8 مباريات.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي وسحاب في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة 19:30 بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش GMT.

وينقل بث مباشر الفيصلي وسحاب على قناة الأردن الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وعلى مستوى المواجهات المباشرة حقق الفيصلي 6 انتصارات من آخر 10 مباريات جمعته بفريق سحاب في جميع المسابقات، وخسر مرة واحدة فقط، وسيطر التعادل على 3 مناسبات.

مقالات ذات صلة