تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة النصر ضد الرياض ضمن مباريات اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري السعودي روشن لكرة القدم.

يتطلع النصر بقيادة المدرب لويس كاسترو إلى العودة لسكة الانتصارات في دوري روشن عندما يسقبل نادي الرياض على ملعب الأول بارك في منافسات الجولة الـ16.

وتلقى النصر هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية ضد غريمه الهلال في ديربي الرياض بنتيجة (0-3)، ثم خاض مباراة في الجولة السادسة بمجموعات دوري أبطال آسيا أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي وتعادل (1-1)، علماً بأن المدرب كاسترو دفع بتشكيلة محلية وقرر إراحة المحترفين نظراً لحسم تأهله إلى دور الـ16 من الجولة الخامسة.

وعلى المستوى المحلي يتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 34 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الثالث فريق أهلي جدة، ويفصله 7 نقاط عن المتصدر نادي الهلال.

على الجهة المقابلة يقبع الرياض الصاعد حديثاً لدوري المحترفين في المركز الـ13 برصيد 16 نقطة، حيث حقق 4 انتصارات وتعادل في مثلها ومُني بالهزيمة في 7 مناسبات.

وترجع آخر مباراة رسمية بين النصر والرياض في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي في عام 2011، وفاز العالمي بنتيجة 2-1، في حين كانت المباراة الأخير بينهما في دوري المحترفين 2009 وفاز العالمي بنفس النتيجة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والرياض من الحكم السعودي ماجد الشمراني في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر النصر والرياض على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1 بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي على HD، وعائد العصيمي على SD.

النصر 4-1 الرياض

الأول بارك

الدوري السعودي روشن – الجولة 16

انتهت

مقالات ذات صلة