تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الكويت والنصر في الدوري الكويتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الكويت ضد النصر، ضمن مباريات اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الكويتي لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

يستضيف الكويت نظيره النصر على ستاد الصداقة والسلام بداية من الساعة 17:20 بتوقيت الكويت، الساعة 16:20 بتوقيت مصر، الساعة 15:20 بتوقيت غرينتش.

يدخل الكويت مواجهة اليوم وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري زين برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر القادسية، فيما يتواجد النصر في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

وسيسعى نادي الكويت لمصالحة جمهوره بعد تعرضه لهزيمة ثقيلة في الجولة الماضية أمام العربي بنتيجة (صفر-3)، في المقابل حقق النصر انتصارين متتاليين في آخر جولتين بالمسابقة على العربي (3-1)، ثم الجهراء (3-صفر).

وينقل بث مباشر مباراة الكويت والنصر في الدوري الكويتي على قناة atv Kuwait، كما يذاع اللقاء عبر تطبيق شاشا (SHASHA).

الكويت 2-1 النصر

دوري زين – الجولة 9

ستاد الصداقة والسلام

انتهت

تشكيلة الكويت اليوم: عبدالرحمن كميل – سامي الصانع – محسن فلاح – بلال عيفة – علي حسين – فهد الهاجري – رضا هاني – احمد الظفيري – محمد دحام – محمد مرهون – ياسين الخنيسي.

تشكيلة النصر اليوم: خالد العجاجي – محمد الفارسي – عمرو ميداني – عبدالله الشامي – سلمان بورمية – ناصر العجمي – المعتصم اللافي – راشد المطيري – أيمن لقجع – مشعل الشمري – زاباتا.

انتهى الشوط الأول بتقدم نادي الكويت بهدف نظيف سجله البديل (فيصل زايد) من أول لمسة له بعد نزوله أرض الملعب بتصويبة صاروخية بالقدم اليمين لا تصد ولا ترد في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني نجح النصر من تدارك التعادل في الدقيقة 63 عبر رأسية نموذجية من المهاجم الكولومبي (زاباتا) بعدما استغل عرضية مُتقنة من الظهير الأيسر سلمان بورمية.

تعرف على: سجل بطولات الكويت الكويتي لكرة القدم عبر التاريخ

مقالات ذات صلة