تغطية مباشرةمباريات اليوم

الوصل يجتاح البطائح برباعية ويبتعد بصدارة الدوري الإماراتي

نجح نادي الوصل في هزيمة ضيفه البطائح بنتيجة 4-1 في إطار مباريات اليوم بمنافسات الدوري الإماراتي لكرة القدم “أدنوك” لحساب الجولة التاسعة.

  • الوصل يطمح للفوز على البطائح للحفاظ على صدارة دوري أدنوك.
  • البطائح يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية في معقل الوصل للتقدم للمربع الذهبي.
  • البطائح يبحث عن فوزه الأول في التاريخ أمام الوصل

الوصل 4-1 البطائح | مباراة الجولة 9 من الدوري الإماراتي

انطلقت مباراة الوصل ضد البطائح على ملعب الأول “ستاد زعبيل” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي التي تحتفل باليوم الوطني الإماراتي رقم 52، في تمام الساعة 16:45 بالتوقيت المحلي، الساعة 14:45 بتوقيت القاهرة.

تقدم نادي الوصل في نتيجة المباراة عند الدقيقة 16 بواسطة اللاعب الإيفواري أداما ديالو بعد تلقيه تمريرة من نيكولاس خيمينيز.

وعدل البطائح النتيجة 1-1 في الدقيقة 43 بهدف بنيران صديقة للمدافع سفيان بوفتيني، لكن سرعان ما استعاد الوصل زمام الأمور بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 66 عن طريق أداما ديالو.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة سجل الوصل هدفين متتاليين عن طريق أليكسيس بيريز في الدقيقة 86 وهاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 88.

دخل نادي الوصل الإماراتي بقيادة مدربه ميلوش ميلويفيتش مباراة اليوم بتشكيل أساسي مكون من “خالد السناني – سفيان بوفتيني – سياكا سيديبي – عبد الرحمن صالح – نيكولاس خيمينيز – سالم العزيزي – أداما ديالو – رودريغو أوليفيرا – أليكسيس بيريز – – كايو كانيدو – فابيو دي ليما”.

على الجانب الآخر دخل نادي البطائح بتشكيل أساسي مكون من “زايد الحمادي – أحمد الزيودي – ديني بورجيس – محمد أحمد – عبد الله النقبي – أوليرتش ميليكي – بيتروس بومال – محمد راشد – سيكوبابا جاساما – باولو هنريكي – أناتول بيرتراند”.

ترتيب الوصل والبطائح

بعد مباراة اليوم.. يحتل نادي الوصل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 23 نقطة بفارق 5 نقاط عن العين الثاني و6 نقاط عن شباب الأهلي دبي الثالث.

أما نادي البطائح فيتواجد في المركز السابع بجدول ترتيب دوري أدنوك وفي جعبته 12 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن الوحدة صاحب المركز الرابع والذي تعادل ليلة أمس 1/1 أمام مضيفه النصر في افتتاح هذه الجولة.

تصريح المباراة

قال نجم نادي البطائح أحمد الزيودي في تصريحات خاصة لحساب النادي على منصة X “جهزنا انفسنا بصورة كبيرة لمباراة الوصل”.

أضاف “نلعب امام فريق كبير لم يتصدر الدوري من فراغ، وفريقنا لايقل عن الوصل، وان لم نحقق النقاط الثلاث سنعمل على الفوز بنقطة على الأقل”.

مقالات ذات صلة