كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

الأهلي يرد اعتباره أمام أبها ويعود للمنافسة على صدارة دوري روشن

رد الأهلي أعتبار من مضيفه أبها الذي أقصاه من مسابقة كأس الملك بتسعة لاعبين وسحقه بنتيجة (6-صفر) اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي موسم 2023-2024، بإدارة من الحكم الروسي (سيرجي كاراسيف).

بهذا الانتصار تجاوز الأهلي سقوطه في فخ التعادل في مباراتيه الأخيرتين، رافعاً رصيده لـ 30 نقطة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن النصر الثاني، و8 نقاط عن المتصدر الهلال.

في المقابل تجمد رصيد أبها الذي تكبد الهزيمة العاشرة له هذا الموسم والثالثة على التوالي عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر على بعد 3 نقاط فقط عن أول مراكز الهبوط.

وحسم الأهلي المباراة في شوطها الأول بتسجيل 5 أهداف دون رد، تناوب عليها غابري فيغا (هدفين)، وفراس البريكان (هدفين)، وفرانك كيسييه (هدف)، وفي الشوط الثاني أكتفى الراقي بتسجيل هدف وحيد عن طريق رياض محرز.

وافتقد الأهلي للاعبه عمار النجار، لكنه يضم أسماء مميزة أمثال البرازيلي روجر إيبانيز، الجزائري رياض محرز، الفرنسي آلان سان-ماكسيمان والإيفواري فرانك كيسييه والإسباني غابريال فيغا والسنغالي ادوار مندي وفراس البريكان.

أبها 0-6 الأهلي

دوري روشن – الجولة 15

ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)

منقولة على قناة SSC EXTRA 1 HD

انتهت

تشكيلة الأهلي اليوم: إدوارد ميندي – بسام الحريجي – روجر إيبانيز – عبدالباسط هندي – سعد بالعبيد – فرانك كيسييه – محمد المجحد – رياض محرز – غابري فيغا – ألان سان ماكسيمان – فراس البريكان.

اقرأ التالي: رونالدو بعد تقديم ميسي في ميامي: الدوري السعودي أفضل من الأميركي

اقرأ التالي: صراع النصر والاتحاد مستمر.. جدول ترتيب الدوري السعودي روشن الجولة 21