كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

ما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي؟

يستعرض معكم ميركاتو داي القنوات الناقلة وموعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق من دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023-2024.

ينتظر عشاق الكرة السعودية والعربية عودة دوري روشن السعودي، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ومن المقرر أن يفتتح اتحاد جدة والإتفاق منافسات الجولة 14 من المسابقة على استاد عبدالله الدبل بمدينة الدمام.

وتأتي عودة الدوري السعودي بعد توقف دام 13 يومًا، بسبب التزامات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026، ويحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

ويتواجد اتحاد جدة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما جمع 24 نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات وتعرض لـ3 هزائم، وكان قد استعاد نغمة الفوز قبل التوقف الدولي بعد ثلاث تعادلات وهزيمتين في المسابقة المحلية.

في المقابل، يحتل الإتفاق المركز السابع وفي جعبته 22 نقطة من 6 انتصارات و4 تعادلات و3 هزائم، وكان قد تعادل في آخر جولتين مع الرائد ثم الفيحاء بدون أهداف.

متى موعد الاتحاد والاتفاق والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة 14 من منافسات الدوري السعودي يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على ستاد عبدالله الدبل.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، الساعة 17:00 بتوقيت مصر، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة اتحاد جدة والاتفاق على قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي التونسي (رؤوف خليف)، كما يذاع اللقاء عبر تطبيق Shahid VIP، ويقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية لأحداث المواجهة.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري السعودي قد شهد التعادل السلبي ذهاباً، وإياباً فاز الاتحاد بثلاثية نظيفة على ستاد الأمير محمد بن فهد.