الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

كينغسلاي إيدوه يُنجز مهمة النادي الإفريقي بنجاح أمام قوافل قفصة

أنجز النادي الإفريقي مهمته بنجاح أمام قوافل قفصة وعاد منتصراً بنتيجة 1-0 ضمن مباريات اليوم السبت 4 نوفمبر في منافسات الجولة التاسعة من الدوري التونسي.

وسجل هدف انتصار النادي الإفريقي اليوم المهاجم النيجيري كينغسلاي إيدوه قبل نهاية الشوط الأول، ليرفع محصلته التهديفية إلى 4 اهداف منذ بداية الموسم في الدوري وراء المتصدر المالي بوبكر تراوري مهاجم المنستيري الذي سجل 6 اهداف.

والتقى النادي الإفريقي ومضيفه قوافل قفصة على ملعب محمد رواشد، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، 13:30 بتوقيت غرينتش.

وخاض النادي الإفريقي المباراة بمعنويات مرتفعة إذ تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى من الدوري التونسي، بعدما جمع 15 نقطة من 7 مباريات، محققاً الانتصار في 4 مباريات وتعادل 3 مرات ولم يعرف طعم الهزيمة.

وبهذا الانتصار رفع رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب الملاحقين نادي النجم الساحلي الذي سيواجه اتحاد بن قردان غداً ضمن منافسات الجولة الحالية.

فيما تجمد رصيد قوافل قفصة عند 6 نقاط في المركز السادس قبل الأخير، جمعها من الانتصار في مباراة واحدة فقط منذ بداية الموسم وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مناسبات.

كينغسلاي إيدوه يُنجز مهمة النادي الإفريقي بنجاح أمام قوافل قفصة

واقتنص كينغسلاي إيدوه هدف التقدم الأول للنادي الإفريقي بعدما استغل هفوة دفاعية في التعامل مع كرة مُشتتة، وانفرد بالحارس ليراوغه ويضعها في الشباك عند الدقيقة 44.

وكان إيدوه قريب للغاية من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 حين تلقى تمريرة من كرة عرضية حاول تسديدها مباشرة ولكن مرت منه بغرابة، ولم تشهد الدقائق المتبقية أي محاولات حقيقية على كلا المرميين لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0.

يذكر أن آخر 5 مباريات بين الفريقين شهدت تفوق النادي الإفريقي بتحقيقه الانتصار في 3 مواجهات، وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل منها المباراة الأخيرة بينهما وكانت في الدور الثاني من الموسم الماضي.

النادي الإفريقي 1-0 قفصة

ملعب محمد رواشد

الدوري التونسي – المجموعة A – الجولة 9

انتهت