الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

رأسية فاكوندو تُنقذ موسيماني.. الوحدة يحقق فوزاً صعباً على عجمان

عاد الوحدة بفوزٍ صعب من أرض عجمان بنتيجة 1-0 ضمن مباريات اليوم السبت 4 نوفمبر في منافسات الجولة السابعة من الدوري الإماراتي أدنوك.

وسجل المدافع الأرجنتيني الشاب فاكوندو دانيل كروسبزكي (21 عاماً) هدف انتصار الوحدة، ليُنقذ المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من الإقالة بتحقيق الانتصار الثاني توالياً في دوري أدنوك.

وغاب موسيماني عن المباراة بعد تعرضه لوعكة صحية، وكان مهدداً بالإقالة بعدما حقق انتصارين فقط من أول 5 مباريات، وتعرض لثلاث هزائم، وودع كأس مصرف أبو ظبي من دور ربع النهائي.

وبهذا الانتصار رفع الوحدة رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات ليرتقي إلى المركز الخامس وبفارق نقطة واحدة عن الرابع الشارقة 3 نقاط عن الثالث العين و5 نقاط عن ثنائي الصدارة شباب الأهلي والوصل.

وحل الوحدة ضيفاً على عجمان في استاد راشد بن سعيد، وانطلقت صافرة البداية عند الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

وسيطر الحذر على أداء الفريقين حتى الدقيقة 26 التي شهدت تسجيل فاكوندو دانيل هدف تقدم الوحدة بعدما قابل عرضية كريستيان جوانكا برأسية قوية عانقت الشباك.

رأسية فاكوندو تُنقذ موسيماني.. الوحدة يحقق فوزاً صعباً على عجمان

وفرض الوحدة سيطرته بعد ذلك وفشل لاعبوه في تعزيز التقدم بعد غياب اللمسة الأخيرة، وشهدت الدقيقة 78 احتساب ضربة جزاء لعجمان بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وانبرى علي مدن لتنفيذها لكن حارس الوحدة راشد علي نجح في التصدي لها ليحرم عجمان من تعديل النتيجة ويحافظ على تقدم فريقه.

وتعرض لاعب الوحدة خالد بطي للطرد بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 90+2، ليعقب هذه الحالة حفاظ أصحاب السعادة على تقدمهم حتى صافرة النهاية.

يذكر أن عجمان فاز على الوحدة في لقاء الدور الأول على استاد آل نهيان بنتيجة 1-0، بينما نجح أصحاب السعادة في الفوز بلقاء الدور الثاني بنتيجة 3-2 على استاد راشد بن سعيد.

الوحدة 1-0 عجمان

استاد راشد بن سعيد

الدوري الإماراتي – الجولة 7

انتهت

مقالات ذات صلة