الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

النصر يُواصل مطاردة الهلال بفوز مستحق على الخليج

واصل النصر سلسة انتصاراته في دوري روشن السعودي عقب فوزه على ضيفه الخليج بثنائية نظيفة، ضمن مباريات اليوم السبت 4 نوفمبر 2023، في إطار منافسات الجولة 12، وهو الفوز التاسع والثالث توالياً لرفاق كريستيانو رونالدو.

استهدف النصر ثلاث نقاط جديدة يطارد بها الصدارة، عندما استقبل الخليج على ملعب الأول بارك بالرياض، بثنائية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدافع إيميريك لابورت في الدقيقتين 26، 58، وهو الهدف الأول للدولي الإسباني مع الفريق السعودي.

بهذا الانتصار رفع النصر رصيده الى 28 نقطة خلف المتصدر الهلال بفارق 4 نقاط، في المقابل تجمد رصيد الخليج عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب دوري روشن.

وبعد خسارته أول مبارتين، يقدم الفريق العاصمي مستويات مميزة في مشاركاته المحلية والقارية، آخرها فوزه على الاتفاق في كأس الملك.

وغاب عن النصر سلطان الغنام بسبب عقوبة انضباطية، فيما تعرض بديله نواف بوشل لإصابة بالعضلة الضامة، لكنه في المقابل يمتلك أسماء كبيرة ومميزة في جميع المراكز بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، السنغالي ساديو مانيه، البرازيلي تاليسكا، العاجي سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

 

احتفال رونالدو ولابورت بثنائية النصر أمام الخليج في الدوري السعودي يوم 4-11-2023
احتفال رونالدو ولابورت بثنائية النصر أمام الخليج في الدوري السعودي يوم 4-11-2023

قال مانيه بعد قيادته النصر إلى ربع نهائي كأس الملك بتسجيله هدف الفوز على الاتفاق في الدقيقة 107 “أعتقد أن مباراة الاتفاق بالكأس هي إحدى أصعب المواجهات التي لعبتها حتى الآن.. أرى أن الجماهير تريد رؤية هذا النوع من المباريات، وكلانا يقاتل حتى النهاية حين سجلنا الهدف وفزنا أخيرا”.

أما الخليج الذي افتقد لحارسه البوسني إبراهيم شيهيتش، فلم يقدم المأمول منه، ولم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات، فتراجع إلى المركز الخامس عشر.

النصر 2-0 الخليج

دوري روشن – الجولة 12

ملعب الأول بارك – الرياض

انتهت

اقرأ ايضا