تغطية حيةمباريات اليوم

نتيجة مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة الشباب ضد الاتحاد ضمن مباريات اليوم الجمعة 3 نوفمبر في الجولة 12 من منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم.

بدأت مباراة الشباب والاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، عند الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، وتنقل على قنوات SSC السعودية المشفرة.

وكان نادي الاتحاد قد تقهقر إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بسبب تعرضه لثلاث تعادلات وخسارة في آخر 5 جولات، ما سمح بانفراد الهلال بالمركز الأول بفارق جيد من النقاط عن النصر الثاني.

أما نادي الشباب دخل المواجهة بهدف تحسين الاداء والنتائج تحت قيادة مدربه الكرواتي الجديد إيغور بيسكان، وهو في المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة.

واحتاج الشباب لتحقيق الفوز أكثر من الاتحاد لمواصلة تسلق الجدول إلى الأعلى وتجنب المنافسة على الهبوط، وتعويض بدايته الكارثية للموسم.

جدير بالذكر تعرض الشباب للخسارة في آخر مواجهة جمعته بفريق الاتحاد في أبريل 2023 ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بنتيجة 1/2، على ملعب الجوهرة المشعة، وشهد لقاء الذهاب في نفس الموسم التعادل 1/1 في الرياض.

وفي عموم آخر 10 مواجهات بين الاتحاد والشباب في جميع المسابقات، لم يفز فريق الشباب الملقب بـ “الليوث البيضاء” سوى مرة واحدة كانت في الدوري المحلي خلال أكتوبر 2021 بهدفين دون رد في جدة، بينما فاز الاتحاد 6 مرات من بينهم فوز في كأس خادم الحرمين الشريفين بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل، من بينهم لقاء ودي في 2020.

الشباب 1-0 الاتحاد

ملعب الملك فهد الدولي

الدوري السعودي – الجولة 12

انتهت

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة