الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

البطائح يزيد أوجاع النصر في عقر داره ويلحق به الهزيمة الرابعة

أحرج نادي البطائح مضيفه النصر بين جمهوره وفاز عليه بنتيجة 2-0 ضمن مباريات اليوم الجمعة 3 نوفمبر في منافسات الجولة السابعة من الدوري الإماراتي أدنوك.

وتعد هزيمة النصر هي الرابعة في دوري أدنوك منذ بداية الموسم وتجمد رصيده عند 7 نقاط ليتراجع إلى المركز العاشر، بينما رفع البطائح رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس متساوياً مع الجزيرة.

وكان النصر تفادى هزيمة مؤكدة في الجولة الماضية وخطف تعادلا مثيرا من أمام شباب الأهلي دبي بنتيجة 3-3، بينما أضاع البطائح الانتصار أمام عجمان بعدما كان متقدماً في النتيجة وتعادلا 1-1.

وأقيمت مباراة النصر اليوم على ملعبه استاد آل مكتوم، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 16:45 بتوقيت أبو ظبي، 12:45 بتوقيت غرينتش.

وغابت الفرص الحقيقية أمام مرمى الفريقين خلال الدقائق الأولى من المواجهة، حتى باغت البطائح أصحاب الأرض وخطف هدف التقدم الأول في الدقيقة 39.

صورة من مباراة النصر والبطائح في دوري أدنوك الإماراتي

وسجل المهاجم المالي سيكو بابا هدف تقدم البطائح بعدما تلقى تمريرة من ألفارو داخل المنطقة بعد هجمة مرتدة سريعة، وتلاعب بالمدافع والحارس قبل أن يضع الكرة داخل الشباك.

وكانت الفرصة الأبرز في الشوط الأول للنصر من تسديدة البرتغالي أيوري من أمام منطقة الجزاء، ارتدت من أسفل القائم الأيسر لمرمى الحارس إبراهيم عيسى، ولم تجد المتابعة المطلوبة في الدقيقة 45.

وأضاف البطائح الهدف الثاني بعد خمس دقائق فقط على انطلاقة الشوط الثاني عن طريق البرازيلي باولو هنريكي، مستفيداً من تمريرة سيكو بابا داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 50.

الجدير بالذكر أن النصر فشل في تحقيق الانتصار على البطائح -الصاعد حديثا للمرة الأولى- في الموسم الماضي، حيث انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل 2-2 في استاد مكتوم، وفاز البطائح بثنائية نظيفة في لقاء الدور الثاني.

النصر 0-2 البطائح

استاد نادي النصر

دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

انتهت

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة