الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

استغلال مثالي لسقوط العربي.. الكويت يضرب الفحيحيل بقوة ويستعيد صدارة دوري زين

ضرب نادي الكويت ضيفه الفحيحيل برباعية مقابل هدف، ضمن مباريات اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري زين الكويتي لكرة القدم.

وسعى نادي الكويت للعودة الى سكة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين في الدوري وذلك بهزيمة الفحيحيل (4-1)، بالأضافة الى الاستغلال الأمثل لسقوط ملاحقه العربي في فخ الخسارة أمام النصر بوقت سابق.

بهذا الفوز عزز الكويت صدارته لجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه العربي، فيما تجمد رصيد الفحيحيل عند 5 نقاط في المركز التاسع (قبل الأخير) بعدما تكبد الهزيمة الرابعة له هذا الموسم في المسابقة.

افتتح (أحمد الزنكي) أهداف الكويت في الدقيقة 35 بعد مجهود فردي رائع ثم أطلق تصويبة أرضية قوية داخل في الزاوية البعيدة للحارس.

وفي الشوط الثاني أضاف (أحمد فريح) الهدف الثاني بمتابعة جميلة لكرة عرضية مُتقنة من فيصل زايد داخل المنطقة.

وفي الدقيقة 57 سجل (محمد دحام) أجمل أهداف المباراة بعد ان أطلق العنان لتصويبة صاروخية من زاوية صعبة ذهبت مستحيلة على الحارس ليجعل النتيجة (3-صفر).

مباراة الكويت والفحيحيل في دوري زين 2-11-2023
مباراة الكويت والفحيحيل في دوري زين 2-11-2023

وفي الدقيقة 73 نجح البرازيلي (جوليو سيزار) من تقليص الفارق للفحيحيل بمتابعة لكرة حائرة داخل المنطقة.

وفي الدقيقة 87 أختنم (فواز المبيلش) رباعية الكويت من هجمة مرتدة سريعة حييث وصلته الكرة وسدد بباطن القدم اليمنى كرة ماكرة غالط بها حارس المرمى.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري الكويتي قد شهد تعادلاً سلبياً ذهاباً، وفي مباراة الإياب انتصر الكويت بنتيجة (3-1).

الكويت 4-1 الفحيحيل

دوري زين – الجولة 7

ستاد الكويت

انتهت

مقالات ذات صلة