الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الاتحاد المنستيري يزيد جراح الصفاقسي في الدوري التونسي ويشارك الترجي الصدارة مؤقتاً

استعاد الاتحاد المنستيري نغمة الفوز بانتصار ثمين أمام ضيفه الصفاقسي (1-صفر) ، ضمن مباريات اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري التونسي لكرة القدم.

وعلى ملعب مصطفى بن جنات نجح الاتحاد المنستيري من هزيمة النادي الصفاقسي في قمة مثيرة ليتشارك صدارة المجموعة الثانية من الرابطة التونسية المحترفة الأولى مع الترجي المنشغل حالياً بمنافسات بطولة السوبر الإفريقي.

ويدين الاتحاد المنستيري بالفوز اليوم للاعبه (هشام بكار) بتسجيل هدف انتصار فريقه في الدقيقة العاشرة.

دخل المنستيري مقابلة اليوم وعينه على تعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام المتصدر الترجي (صفر-2) والأولى له هذا الموسم بالمسابقة المحلية.

ورفع الاتحاد المنستيري رصيده الى 13 نقطة في صدارة المجموعة الثانية (4 فوز وتعادل وهزيمة) متساوياً مع الترجي الذي لعب مباراة أقل.

في المقابل، بعد الانطلاقة القوية بتحقيق ثلاث انتصارات متتالية في الدوري التونسي تعرض النادي الصفاقسي لثلاث هزائم متتالية ليتراجع الى المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

يذكر أن أول ثلاث أندية من كل مجموعة تصعد للمرحلة النهائية من بطولة الدوري التونسي للمحترفين لتحديد الترتيب العام للبطولة الوطنية التونسية، وتحديد البطل والفرق المشاركة في البطولات الخارجية، بينما يهبط أصحاب المراكز الاخيرة في كل مجموعة للدرجة الثانية بشكل مباشر.

الاتحاد المنستيري 1-0 الصفاقسي

الدوري التونسي – المجموعة B (الجولة 7)

ملعب مصطفى بن جنات

انتهت

الدقيقة 10″ (هشام بكار) يضع الاتحاد المنستيري في المقدمة.

اقرأ ايضاً