الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

في الظهور الأول للمدرب الكرواتي نيكولا يورسفيتش لبنان يخسر ودياً من مونتينغرو

خسر منتخب لبنان ودياً أمام منتخب الجبل الأسود “مونتينغرو” بنتيجة (2-3) ضمن مباريات اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023، استعداداً لتصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم الشهر المقبل، وخوض نهائيات كأس آسيا في قطر.

انتهى أصحاب الضيافة الشوط الأول بنتيجة (2-صفر)، افتتح (ادفين كوك) اهداف المباراة في الدقيقة 16، قبل أن يعود نفس اللاعب ويضاعف النتيجة في الدقيقة 19.

وخلال الشوط الثاني نجح (كريم درويش) من تقليص الفارق للمنتخب اللبناني في الدقيقة 66، لكن اللاعب (ميلوتين أوسماييتش) أعاد الفارق مرة آخرى عندما سجل الهدف الثالث للجبل الأسود في الدقيقة 69.

قبل النهاية بعشرة دقائق سجل (علي سمير طنيش) المعروف بـ السيسي الهدف الثاني لرجال الأرز، وانتهى اللقاء بفوز الجبل الأسود 3-2.

خاض المنتخب اللبناني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الكرواتي (نيكولا يورسفيتش) في ظهوره الأول مع رجال الأرز ودية قوية أمام منتخب مونتينجرو على ملعب غرادسكي في العاصمة بودغوريتسا.

في الظهور الأول للمدرب الكرواتي نيكولا يورسفيتش لبنان يخسر ودياً من مونتينغرو

عمل الكرواتي يورسفيتش منذ وصول البعثة الى مونتينغرو على حصص تدريبية مركزة تحاكي الاستراتيجية التي سيعتمدها خلال المباراة التي سيواجه فيها منتخباً يعرفه كما يعرف اللبنانيون مدربه (ميودراغ رادولوفيتش) الذي قضى 4 اعوام على رأس الجهاز الفني لمنتخب لبنان منذ 2015 حتى 2019.

ويستهل منتخب لبنان الأول لكرة القدم مشواره في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بمواجهة مرتقبة أمام منتخب فلسطين يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر المقبل، وذلك ضمن منافسات المجموعة التاسعة التي تضم ايضاً منتخب استراليا.

كما يفتتح منتخب لبنان مبارياته في كأس الأمم الآسيوية 2024 المقرر في قطر مطلع العام المقبل بمواجهة أصحاب الضيافة حيث يتواجدان في المجموعة الأولى بجانب الصين وطاجيكستان.

جاءت قائمة منتخب لبنان للفترة الدولية الودية التي سيواجه خلالها مضيفه منتخب الامارات في دبي يوم الثلاثاء المقبل عند الثامنة مساءً من على استاد آل مكتوم.

استعدادت منتخب لبنان الأول لكرة القدم لمواجهة منتخب الجبل الأسود "مونتينغرو"
استعدادت منتخب لبنان الأول لكرة القدم لمواجهة منتخب الجبل الأسود “مونتينغرو”

واللاعبون هم: علي السبع، انطوان الدويهي ومهدي خليل (لحراسة المرمى)، قاسم الزين، عبدالله مغربي، حسن كوراني، سعيد عواضة، يحيى الهندي، مهدي الزين، خليل بدر، علي طنيش، نادر مطر، حسن معتوق، نصار نصار، وليد شور، علي الحاج، مصطفى مطر، محمد حيدر، كريم درويش، جورج فيليكس ملكي، خليل خميس، حسن سرور، حسين الزين، محمد حايك، هلال الحلوة، جهاد ايوب، باسل جرادي وحسن “سوني” سعد.

لبنان 2-3 الجبل الأسود

مباراة ودية

ملعب غرادسكي – بودغوريتسا

انتهت

مقالات ذات صلة