الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

رأسية حمدي فتحي في الوقت القاتل تُهدي مصر فوز غير مقنع أمام زامبيا

فاز منتخب مصر بشق الأنفس أمام ضيفه زامبيا بهدف دون مقابل، اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023، ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

سجل هدف الفوز للمنتخب المصري الذي ظهر بأداء غير مقنع رغم تواجد جميع محترفيه اللاعب (حمدي فتحي) في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما حول عرضية مُتقنة من (احمد سيد زيزو) برأسه داخل الشباك.

كان منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي (روي فيتوريا) قد اختتم تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب زامبيا في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ومن المقرر ان يختتم  المنتخب المصري معسكره في الإمارات بمواجهة مرتقبة أمام نظيره الجزائري يوم الأثنين المقبل الموافق 16 أكتوبر عند الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويستهل منتخب مصر مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بمواجهة جيبوتي يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر المقبل في القاهرة، وينتافس المنتخبان في المجموعة الأولى بجانب سيراليون وبوركينا فاسو وغينيا بيساو.

جانب من تحضيرات منتخب مصر لكرة القدم لمواجهة منتخب زامبيا ودياً
جانب من تحضيرات منتخب مصر لكرة القدم لمواجهة منتخب زامبيا ودياً

كان الظهور الأخير للمنتخب المصري يوم 12 سبتمبر الماضي على ستاد الدفاع الجوي عندما خسر ودياً أمام منتخب تونس (1-3).

يذكر ان منتخب مصر لم يعرف طعم الهزيمة امام زامبيا منذ كأس الأمم الإفريقية 1996، عندما خسر وقتها في دور الثمانية (1-3)، بعدها حقق الفراعنة 6 انتصارات، وتعادلا في مناسبتين.

مصر 1-0 زامبيا

مباراة ودية

ستاد هزاع بن زايد – أبو ظبي

انتهت

اقرأ ايضا