بث مباشربث مباشر

شاهد بث مباشر مباراة العراق والمغرب تحت 23 سنة في تحضيرات أولمبياد باريس

مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب والعراق الودية تحت 23 عاماً، ضمن مباريات اليوم الخميس 12 أكتوبر، في تحضيرات دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

تبدأ مباراة المغرب ضد العراق في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 بتوقيت الرباط وغرينيتش GMT، وتنقلها القناة الرابعة العراقية.

يدخل منتخب المغرب تحت 23 عاماً مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الودي المثير على منتخب البرازيل الأولمبي في مدينة فاس يوم 7 سبتمبر الماضي.

وكان من المفترض إقامة مباراة ودية ثانية بين المنتخبين المغربي والبرازيلي على نفس الملعب قبل منتصف الشهر الماضي، إلا أن كارثة الزلزال المُدمر الذي ضرب مدينة مراكش المغربية، أدى إلى إلغاء اللقاء، حيث راح ضحيته ما يزيد عن 2000 وآلاف الجرحي والمصابين.

ولعب المنتخب العراقي الأولمبي للمرة الأخيرة في تصفيات كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً أمام نظيره الكويتي يوم 12 سبتمبر الماضي، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2.

وتصدر منتخب العراق مجموعته بتصفيات أمم آسيا برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن الكويت الثانية، وسجل الفريق 13 هدفاً أمام ماكاو في الافتتاح، ثم 6 أهداف أمام تيمور الشرقية، ما ساعده على بلوغ النهائيات المقرر لها في نهاية شتاء 2024 على الأراضي القطرية.

مقالات ذات صلة