الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الترجي يفض شراكته مع الاتحاد المنستيري وينفرد بصدارة المجموعة الثانية

واصل الترجي عروضه القوية بثنائية نظيفة أمام ضيفه الاتحاد المنستيري، ضمن مباريات اليوم السبت 7 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري التونسي لكرة القدم موسم 2023-2024.

احتضن الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس قمة مباريات المجموعة الثانية بالرابطة التونسية المحترفة الأولى بين الترجي وضيفه الاتحاد المنستيري في صراع اعتلاء الصدراة.

سجل ثنائية الترجي اليوم (ياسين مرياح) في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، وأضاف البرازيلي (رودريجو رودريغز) الهدف الثاني في الدقيقة 82 في أول ظهور له مع الفريق بعد عمل رائع من أسامة بوقرة.

بهذا الانتصار فض الترجي شراكة صدارة المجموعة الثانية بالدوري التونسي مع الاتحاد المنستيري بعدما رفع رصيده الى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد المنستيري عند 10 نقاط.

وعاد الترجي لمنافسات الدوري التونسي بعد إتمام مهمة التأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم “عصبة الأبطال” بنجاح على حساب فريق دوان من بوركينا فاسو بمجموع لقاءي الذهاب والإياب (1-صفر).

وانتصر المكشخه في الجولة الماضية بالمسابقة المحلية أمام مضيفه الصفاقسي على ملعب الطيب المهيري بهدف نظيف سجله اللاعب (يان ميديرو ساس) في الدقيقة 82.

في المقابل، حقق الاتحاد المنستيري فوزاً مثيراً بالجولة الماضية أمام نجم المتلوي بنتيجة (3-2) على ملعب مصطفى بن جنات، حيث جاء هدف الانتصار في الدقيقة 90 عبر اللاعب (بوبكار تراوري).

الترجي 2-0 الاتحاد المنستيري

الدوري التونسي – المجموعة B (الجولة 6)

الملعب الأولمبي حمادي العقربي – رادس

انتهت

اقرأ ايضا