الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الجزيرة يوقف قطار انتصارات شباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي ويشعل صراع الصدارة

حسم التعادل الإيجابي (1-1) نتيجة قمة مباريات اليوم السبت بين الجزيرة وضيفه شباب الأهلي دبي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أدنوك الإماراتي لكرة القدم موسم 2023-2024.

سجل هدف الجزيرة اللاعب الاسباني (أليخاندرو بوزويلو) في الدقيقة 19، وتعادل لشباب الأهلي البرازيلي (يوري سيزار) في الدقيقة 48.

بتلك النتيجة أوقف الجزيرة قطار شباب الاهلي عند 4 انتصارات، ليوقع به في فخ التعادل الأول هذا الموسم بمسابقة الدوري الإماراتي، ويشعل الصراع على الصدارة.

بهذا التعادل رفع شباب الاهلي رصيده الى 13 نقطة في الصدارة مؤقتاً، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة العين الثاني (12 نقطة) مع النصر يوم غد الأحد.

فيما حصد الجزيرة نقطته العاشرة وتقدم الى المركز الرابع بجدول ترتيب دوري أدنوك ليبقي مبقياً على حظوظه في المنافسة على الصدارة في الجولات القادمة.

مباراة الجزيرة وشباب الاهلي في الدوري الإماراتي 2023-2024
مباراة الجزيرة وشباب الاهلي في الدوري الإماراتي 2023-2024

وكان سعى حامل اللقب شباب الأهلي لمواصة انطلاقته القوية بعد تحقيق اربعة انتصارات على التوالي، عندما حل ضيفاً أمام الجزيرة على استاد محمد بن زايد.

في المقابل، بحث الجزيرة عن مواصلة انتفاضته بعد الهزيمة التي مُني بها في الجولة الثانية أمام الوحدة بتحقيق فوزين توالياً على اتحاد كلباء والبطائح.

وتجاوز شباب الأهلي اول اختبار حقيقي عندما فاز في الجولة الماضية على الوحدة بنتيجة (3-1) في قمة كلفته خروج نجمه الارجنتيني فيديريكو كارتابيا مصابا.

الجزيرة 1-1 شباب الأهلي دبي

الدوري الإماراتي – الجولة 5

استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة

انتهت

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة