الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

هدف تافاريس القاتل يصدم أنصار الإتفاق ويقود الفتح للمركز الخامس

حقق الفتح فوزاً مثيراً أمام مضيفه الإتفاق بنتيجة (2-1)، ضمن مباريات اليوم الخميس 5 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023-2024.

استقبل ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مواجهة قوية بين الاتفاق وضيفه الفتح والتي أتسمت بالإثارة في ظل المستويات الكبيرة والنتائج الإيجابية التي حققها كل منهما في الجولات الماضية بالدوري السعودي.

بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح أصحاب الضيافة من افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة 64 عن طريق الفرنسي (موسى ديمبيلي).

وفي الدقيقة 85 تدارك الفتح هدف التعادل عبر اللاعب (لوكاس زيلارايان)، قبل ان يخطف البديل (دجانيني تافاريس) هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 3+90.

بهذا الفوز الغالي وصل الفتح للنقطة 17 وتقدم الى المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف فقط عن الإتفاق صاحب المركز السادس.

دخل الاتفاق بقيادة المدرب الانجليزي (ستيفن جيرارد) مباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 17 نقطة بعدما فاز في خمس وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، بينما تقدم الفتح للمركز السابع برصيد 14 نقطة بعد فوزه في أربع مباريات وتعادل في واحدة مقابل خسارتين.

وتوقفت سلسة انتصارات الاتفاق بالتعادل مع الأهلي في الجولة الماضية بعدما سجل ثلاثة انتصارات متتالية، ويسعى بالتالي إلى استعادة نغمة الانتصارات وملاحقة الأندية المتقدمة عليه.

ستيفين جيرارد - مدرب نادي الإتفاق السعودي لكرة القدم
ستيفين جيرارد – مدرب نادي الإتفاق السعودي لكرة القدم

في المقابل، نجح الفتح من استعادة توازنه سريعاً بعد الخسارة أمام الاتحاد، عندما اكتسح الوحدة بخماسية مقابل هدف، ويأمل بالتالي تجاوز عقبة مضيفه القوي.

الاتفاق 1-2 الفتح

دوري روشن – الجولة 9

ملعب الأمير محمد بن فهد – الدمام

انتهت

اقرأ ايضا