الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

ثنائية “أحمد العرسان” تُلهب جراح السالمية بهزيمة جديدة في الدوري الكويتي

فاز كاظمة على مضيفه السالمية بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات اليوم الخميس 5 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري زين الكويتي لكرة القدم موسم 2023-2024.

سجل ثنائية كاظمة اللاعب الأردني المتألق (أحمد العرسان)، حين افتتح اهداف المباراة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع على نهاية الشوط الأول بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة.

وفي الشوط الثاني عاد العرسان وأضاف الهدف الثاني للبرتقالي في الدقيقة 64 بضربة رأسية غالط بها الحارس بعدما اصطدمت في جسم المدافع.

وجاء هدف السالمية في الدقائق الأخيرة على زمن نهاية المباراة تحديداً في الدقيقة 8+90 من ركلة جزاء نفذها البرازيلي (أليكس دي ليما).

بهزيمة السالمية اليوم تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز السابع من فوز وحيد على النصر في الجولة الثانية، وتلقى ثلاث هزائم أمام العربي ونادي الكويت وكاظمة.

مباراة الكويت ضد السالمية في دوري زين موسم 2023-2024
مباراة الكويت ضد السالمية في دوري زين موسم 2023-2024

في الجانب الآخر، حقق كاظمة فوزه الثاني توالياً هذا الموسم في الدوري الكويتي، ورفع رصيده الى 7 نقاط بالتساوي مع العربي والقادسية الثاني والثالث على الترتيب، وبفارق نقطتين عن المتصدر الكويت.

كان كاظمة قد خسر من نادي الكويت في الجولة الثانية، وتعادل مع النصر في الجولة الافتتاحية، قبل أن يحقق الانتصار الأول في الدوري بالجولة الماضية أمام الجهراء.

يذكر ان الفريقين قد ألتقيا الموسم الماضي في مجموعة البطولة بمسابقة الدوري، انتصر كاظمة ذهاباً (1-صفر)، وكرر فوزه في الإياب بنتيجة (3-1)، كما ألتقيا في كأس زين الكويتي بنسخة 2023 وانتصر السالمية بخماسية نظيفة.

السالمية 1-2 كاظمة

الدوري الكويتي – الجولة 4

ملعب ثامر

جارية

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة