الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الخنيسي يقتنص انتصار الكويت “الأول” في كأس الاتحاد الآسيوي من أمام الوحدات

حقق الكويت الكويتي انتصاراً صعباً على حساب ضيفه الوحدات الأردني بنتيجة 2-1، اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر، في منافسات الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وظفر الكويت بأول انتصار في البطولة بعد التعادل في الجولة الأولى ضد الكهرباء العراقي بنتيجة 0-0، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد الوحدات عند 3 نقاط من انتصاره على اتحاد أهلي حلب السوري.

وأقيمت المباراة على استاد الكويت، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 17:00 بتوقيت غرينتش.

ومنح المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي نادي الكويت هدف التقدم الأول قبل نهاية الشوط في الدقيقة 42، بعد متابعته كرة مرتدة من حائط الصد في ضربة حرة مباشرة، وحولها برأسية خاطفة داخل الشباك.

وخطف الوحدات هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 51، حين تسلم مهند أبو طه كرة داخل المنطقة بعد عدة تمريرات، وسددها باتجاه المرمى، ارتطمت في قدم المدافع وتابعت مسارها إلى داخل المرمى.

الخنيسي يقتنص انتصار الكويت "الأول" في كأس الاتحاد الآسيوي من أمام الوحدات

وسنحت الفرصة للاعب طه ياسين الخنيسي لتسجيل الهدف الشخصي الثاني من ضربة جزاء نفذها بنجاح على يمين الحارس في الدقيقة 75، واضعاً الكويت في المقدمة مجدداً.

ويتواجه في المباراة الثانية للمجموعة، نادي الكهرباء العراقي ومضيفه اتحاد أهلي حلب السوري، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ويلعب الكويت الكويتي مع نظيره اتحاد أهلي حلب في الجولة الثالثة يوم 24 أكتوبر، ويتقابل في اليوم ذاته الوحدات الأردني مع الكهرباء العراقي.

وتاريخياً تقابل نادي الكويت مع الوحدات في 6 مناسبات سابقة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، انتهت مباراتين بنتيجة التعادل، وفاز الكويت في مباراتين، مقابل انتصارين ايضاً للفريق الأردني، وتقابلا مرة واحدة في دوري أبطال آسيا وفاز نادي الكويت 3-2.

 

الكويت 2-1 الوحدات

استاد نادي الكويت

كأس الاتحاد الآسيوي – الجولة 2 – المجموعة 1

انتهت

جدير بالذكر نقل بث مباشر الوحدات ضد الكويت على قنوات SSC السعودية بالاشتراك مع قنوات الكأس وبي إن سبورتس بعد حصولها على حق نقل البطولة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة