الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

النجمة يفرض التعادل على العربي وينتظر هدية من الزوراء

خيم التعادل السلبي على مباراة العربي الكويتي والنجمة اللبناني، اليوم الأثنين 2 أكتوبر 2023، في إطار منافسات الجولة الثانية من مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي.

وفرض النجم اللبناني التعادل السلبي على مضيفه العربي على ملعب صباح السالم بعد فوز الأخير الرائع (2-1) خارج ميدانه على الزوراء العراقي في الجولة الأولى.

ورغم سيطرته على المجريات في الشوط الأول، إلا أن العربي وجد صعوبة في اختراق دفاع النجمة، حيث سنحت له فرصة وحيدة في الشوط الأول عبر تسديدة بدر طارق التي ارتدت من القائم في الدقيقة 24.

بتلك النتيجة واصل العربي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، في حين حصد النجمة نقطته الأولى، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة الزوراء والرفاع.

وسعى اليوم فريق النجمة اللبناني للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب العربي بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الرفاع البحريني (صفر-2)، من أجل إحياء آماله في التأهل للدور المقبل.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة C ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي هذا الموسم مع أندية الرفاع البحريني والزوراء العراقي، اللذين يلتقيان في وقت لاحق اليوم على ملعب نادي الرفاع.

العربي الكويتي

ومن المقرر أن تقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 23 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي الزوراء مع النجمة في البصرة، والعربي مع الرفاع في الكويت.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

العربي 0-0 النجمة

كأس الاتحاد الآسيوي – المجموعة C (الجولة 2).

ملعب صباح السالم

انتهت

اقرأ ايضا