الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الشارقة يعمق جراح الفيصلي بهدف “ماريجا” المُعتمد بتقنية الفيديو

فاز الشارقة الإماراتي على ضيفه الفيصلي الأردني بنتيجة 1-0، اليوم الاثنين 2 أكتوبر، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الشارقة المهاجم المالي موسى ماريجا بصناعة من البوسني ميراليم بيانيتش، والذي تم إعتماده بتقنية الفيديو “الفار” بعدما رفع الحكم رايته معلناً وجود حالة تسلل، ليحقق الفريق أول انتصار في البطولة.

ورفع الشارقة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، في حين يتصدر ناساف كارشي الأوزبكي الترتيب برصيد 6 نقاط بعد فوزه على السد القطري بنتيجة 3-1.

وظل رصيد نادي الفيصلي خالياً من النقاط في المركز الأخير وتعد هزيمة اليوم هي الثانية حيث سقط في الهزيمة الأولى بالجولة الافتتاحية ضد ناساف بهدفٍ دون رد.

وأقيمت المباراة على استاد نادي الشارقة، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة والنصف بتوقيت طهران، 16:00 بتوقيت غرينتش.

ولم يصنع كلا الفريقين أي فرصة واضحة، قبل افتتاح موسى ماريجا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، بعد تحرك ممتاز في ظهر الدفاع وترويض رائع لتمريرة مثالية من بيانيتش، أنهاها في الشباك بتصويبة قوية وصعبة على الحارس.

الشارقة يعمق جراح الفيصلي بهدف "ماريجا" المُعتمد بتقنية الفيديو

وحاول الفيصلي تعديل النتيجة في الدقيقة 35 حين أرسل أنس ياسين تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، تألق الحارس عادل الحوسني في إبعادها إلى ضربة ركنية.

ونجح الشارقة في تسيير الأمور خلال الشوط الثاني بل كان الأخطر في أكثر من مناسبة، منها تسديدة فراس بن عربي في الدقيقة 59، تصدى لها مهدي خليل، كما واصل تألقه ووقف سداً منيعاً أمام تسديدة عثمان كامارا في الدقيقة 63.

ورد حارس الشارقة عادل الحوسني على خليل وظهر بتصدٍ رائع في الدقيقة 81، بعدما قابل اللاعب عارف كرة عرضية وسددها نحو المرمى، حولها الحوسني إلى الركنية ليحافظ على تقدم فريقه.

ويتأهل إلى دور الـ16 منطقة الغرب من دوري أبطال آسيا، صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الخمس، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.

الشارقة 1-0 الفيصلي

استاد نادي الشارقة

دوري أبطال آسيا – الجولة 2 – المجموعة 2

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة