الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

كانتي يصنع الفارق.. الاتحاد يفوز على الفتح وينتزع الصدارة من الهلال

استغل الاتحاد تعثر الهلال اليوم وانتزع صدارة الترتيب بعد تغلبه الصعب على الفتح بنتيجة (2-1)، اليوم الخميس 21 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

افتتح الفتح اهداف المباراة في الدقيقة 29 عن طريق المغربي (مروان سعدان) بعدما ارتقى لعرضية مواطنه (باتنا) وحول الكرة برأسه داخل الشباك.

انتفض الاتحاد بقيادة لاعب الوسط الفرنسي (انغولو كانتي) حيث نجح لاعب تشيلسي السابق من صناعة هدف التعادل بعد مجهود فردي رائع وتمرير كرة على طبق من ذهب للبرازيلي (رومارينهو) الذي أنهاها بلمسة جميلة في الزاوية البعيدة للحارس.

وفي الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع كلل (كانتي) مجهوده وسجل الهدف الثاني بتسديدة ولا أروع من على حدود المنطقة ذهبت في الزاوية المستحيلة للحارس.

لحظة تسجيل رومارينهو هدف التعادل امام الفتح
لحظة تسجيل رومارينهو هدف التعادل امام الفتح

وتطلع اليوم حامل اللقب الاتحاد لأستغلال تعثر الهلال أمام ضمك بوقت سابق اليوم بالتعادل، وانتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي عندما استقبل الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

بهذا الانتصار الثمين اعتلا الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 18 نقطة حصدهم من (6 انتصارات وتعرض لهزيمة وحيدة) ويبتعد بفارق نقطة عن ملاحقه الهلال.

في المقابل، تجمد رصيد الفتح عند 11 نقطة جمعهم من (3 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمتين)، ويقبع حالياً في المركز السابع بجدول الترتيب.

الاتحاد 2-1 الفتح

دوري روشن – الجولة 7

ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)

انتهت