الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الظنحاني “بني ياس” يحرم إنييستا من اقتناص الفوز الثاني للإمارات في دوري أدنوك

خيم التعادل من دون اهداف على مباراة بني ياس وضيفه نادي الإمارات، ضمن مباريات اليوم الجمعة 29 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

واقيمت المباراة على ملعب بني ياس، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 17:10 بتوقيت أبو ظبي، 16:10 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:10 بتوقيت غرينتش؛ ويلتقي في نفس التوقيت عجمان مع إتحاد كلباء.

وتألق حارس بني ياس “فهد الظنحاني” وحرم الأسطورة الإسبانية إنييستا من خطف هدف مؤكد قبل نهاية الشوط الأول، في أبرز فرص المباراة بشكلٍ عام.

وتبادل إنييستا الكرة مع الليبي السنوسي الهادي على الجهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء ليفتح زاوية التسديد ويطلق تصويبة قوية تصدى لها الظنحاني بقدمه لتمر على خط المرمى وتخرج إلى الركنية في الدقيقة 44.

واستمر تألق الظنحاني في الشوط الثاني كما تألق حارس نادي الإمارات ايضاً، لتستمر نتيجة التعادل حتى صافرة النهاية، ويحصد كلاهما نقطة جديدة واصبح في رصيد الإمارات 5 نقاط في المركز السابع وبني ياس 4 نقاط في المركز الثامن.

وكان نادي الإمارات قد حقق فوزه الأول في دوري أدنوك بالجولة الثالثة الماضية بمشاركة القائد إنييستا على حساب خورفكان بنتيجة 2-0، بعد الهزيمة في الجولة الأولى ضد الوصل وتعادله في الثانية مع عجمان.

الظنحاني "بني ياس" يحرم إنييستا من اقتناص الفوز الثاني للإمارات في دوري أدنوك

بينما فاز أصحاب الأرض بني ياس في مباراة واحدة ايضاً كانت في الجولة الثانية على حساب النصر بنتيجة 4-2، وخسر في الجولة الأولى والثالثة أمام العين والوصل على الترتيب.

وانتهت 3 مباريات بنتيجة التعادل من آخر 5 جمعت الفريقين في الدوري الإماراتي، وحقق بني ياس الانتصار مرة واحدة كانت في الدور الأول من الموسم الماضي، بينما يعود انتصار نادي الإمارات إلى 2016 وبنتيجة عريضية قوامها 6 اهداف دون رد.

بني ياس 0-0 الإمارات

ملعب بني ياس

دوري أدنوك – الجولة الرابعة

انتهت

مقالات ذات صلة