الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

هونغ كونغ تنهي مشوار فلسطين في دورة الألعاب الآسيوية بهدف “مات أور”

ودع منتخب فلسطين الأولمبي منافسات دورة الألعاب الآسيوية أسياد آسيا 2023 بالخسارة أمام هونغ كونغ 1-0، في إطار مباريات اليوم الأربعاء 27 سبتمبر.

واستفاد منتخب هونغ كونغ من أحقيته في إشراك 3 لاعبين أكبر من 23 سنة، وسجل له المهاجم “مات أور” المحترف في فريق جوانجكسي بينجو هالياو الصيني، هدف الانتصار الثمين والتأهل التاريخي إلى ربع النهائي.

وبدأت مباراة منتخب فلسطين تحت 23 عاماً ضد نظيره هونغ كونغ على ملعب مدينة هانغتشو، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 19:30 بتوقيت الصين، الساعة 12:30 ظهراً حسب التوقيت العالمي غرينيتش GMT.

ويستعد منتخب هونغ كونغ لمواجهة قوية في دور الثمانية حين يواجه منتخب إيران المتأهل على حساب تايلاند بعد الفوز عليه اليوم بهدفين دون رد.

ويعد انتصار هونغ كونغ على فلسطين هو الأول له في البطولة المقامة على الأراضي الصينية، حيث تأهل بسيناريو غريب، دون تحقيق أي انتصار أو تعادل في المجموعة الثالثة بجانب منتخب أوزبكستان فقط، وخاض أمامه مباراتين خسر فيهما 2-1 و1-0.

على الجهة المقابلة، كان منتخب فلسطين الأولمبي قد صعب إلى دور 16 (ثمن النهائي) دون تحقيق أي انتصار أو تسجيل هدف واحد على الأقل، حيث تعادل في الجولة الأولى من المجموعة التي تضم 3 منتخبات أمام قطر بنتيجة 0-0، ثم خسر ضد اليابان 1-0.

فلسطين 0-1 هونغ كونغ

أسياد آسيا 2023 – دور 16

انتهت