الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

بنصف دستة أهداف.. العين يُواصل عروضه القوية بهزيمة قاسية لعجمان

دك العين شباك ضيفه عجمان بسداسية نظيفة، اليوم السبت 23 سبتمبر 2023، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين موسم 2023-2024.

سجل اهداف العين أمام عجمان، عبدالرحمن احمد عبدالله (هدف في مرماه) في الدقيقة (14)، سفيان رحيمي (هدفين) في الدقيقتين (19-44)، ونادر يحيى في الدقيقة 31، وجوناثان سانتوس في الدقيقة 68 وأختتم لابا كودو سداسة البنفسجي في الدقيقة 87.

بهذا الانتصار الرائع أمام عجمان على ستاد هزاع بن زايد واصل العين البداية القوية في مسابقة دوري ادنوك بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي.

دخل العين مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال آسيا على باختاكور الأوزبكي في طقشند الثلاثاء الماضي.

وقال مدربه الهولندي الفريد شرودر.. “سنلعب مع عجمان بعد ثلاثة أيام من رحلة طشقند، ولكن نملك لاعبين محترفين، وعلينا التعامل مع كل الظروف وبرؤية ايجابية”.

وأضاف “سنعمل لتقديم أفضل ما لدينا لحصد النقاط الثلاث والاستمرار في لغة الانتصارات”.

على الجانب الآخر، كان يبحث فريق عجمان عن فوزه الأول هذ الموسم في الدوري القطري حيث كان قد خسر في المباراة الافتتاحية على أرضه أمام شباب الأهلي دبي (صفر-3)، ثم تعادل (4-4) مع نادي الإمارات في الجولة الثانية.

العين 6-0 عجمان

الدوري الإماراتي – الجولة 3

ستاد هزاع بن زايد بنادي العين

انتهت

اقرأ ايضا