الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

جوهر يسهل مأمورية صحار في تعزيز الصدارة بثلاثية في الوحدة

أَنجز نادي صحار مهمته في مواجهة الوحدة وفاز بنتيجة 3-1، ضمن مباريات اليوم الأحد 17 سبتمبر، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري العماني عمانتل.

وساهم اللاعب محسن جوهر في تحقيق صحار للانتصار الثمين على الوحدة، بتسجيله ثنائية في الشوط الأول، ليظفر فريق التماسيح بالثلاث نقاط، ويعزز موقعه في صدارة جدول الترتيب بقيادة المدرب البوسني أمير أليهودزيك.

ودخل صحار مواجهة الوحدة بمعنويات عالية منتشيًا بتحقيق الفوز على حساب ضيفه ظفار بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة التي سبقت فترة التوقف الدولي، وتصدره جدول الترتيب.

وأقيمت المباراة على ملعب مجمع صور الرياضي، وبدأت في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 16:20 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:20 بتوقيت جرينتش.

وسجل النجم محسن جوهر هدف صحار الأول في الدقيقة الرابعة حين أرسل كرة عرضية من الجهة اليمنى أمسك بها حارس الوحدة ولكنه عبر بها الخط النهائي للمرمى، وأضاف جوهر الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 12.

وعزز عبدالله الشبلي تقدم صحار بالهدف الثاني في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني، بعد تلقيه تمريرة إنفرد على إثرها بالمرمى ليضع الكرة من فوق الحارس، فيما سجل الوحدة هدفًا شرفيًا في الدقيقة 90+6.

جوهر يسهل مأمورية صحار في تعزيز الصدارة بثلاثية في الوحدة

ورفع صحار رصيده إلى 10 نقاط في صدارة جدول ترتيب دول عمانتل من 4 مباريات، وبفارق 3 نقاط عن الثاني نادي النهضة الغائب عن الجولة الحالية لارتباطه بمواجهة نادي العهد اللبناني في افتتاح مشوار كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان نادي الوحدة بقيادة مدربه الوطني محمد العريمي يتطلع لاستغلال عاملي الأرض والجمهور بحثًا عن تحقيق انتصاره الأول في مسابقة الدوري، ولكن فشل بتلقيه الهزيمة الثالثة، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة من تعادله مع صور.

المواجهات السابقة

تواجه الفريقين في 5 مناسبات سابقة، 4 منها في الدوري العماني وحقق فيها صحار الانتصار، وواحدة في كأس جلالة السلطان قابوس نسخة 2006، وفاز الوحدة 1-0.

صحار 1-3 الوحدة

ملعب مجمع صور الرياضي

دوري عمانتل – الجولة 4

انتهت