بث مباشربث مباشر

انتر ميامي يهزم لوس أنجلوس في الدوري.. وميسي يصنع هدفين

عاد فريق انتر ميامي بثلاث نقاط ثمينة من معقل لوس انجلوس اف سي بعد أن هزمه بنتيجة 1-3، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات اليوم الاثنين الربع من سبتمبر 2023، في منافسات الدوري الأميركي للمحترفين.

واجه ليونيل ميسي في مباراة اليوم أحد نجوم كرة القدم الإيطالية والعالمية، جورجيو كيليني، الذي قاد خط دفاع نادي لوس أنجلوس اف سي.

كما يتواجد في فريق لوس أنجلوس المزيد من النجوم، في مقدمتهم المهاجم الدولي المكسيكي الشهير كارلوس فيلا الذي سبق له تمثيل ناديي أرسنال وريال سوسيداد في أوروبا.

تقدم انتر ميامي في نتيجة المباراة بهدف أحرزه فاكوندو فارياس عند الدقيقة 14، وخلال الشوط الثاني صنع ليونيل ميسي الهدفين الثاني والثالث لانتر ميامي.

وسجل الطهير الدولي الاسباني السابق جوردي ألبا الهدف الثاني لانتر ميامي في الدقيقة 51، وأضاف المهاجم البديل كامبانيا الهدف الثالث في الدقيقة 83.

وحفظ اللاعب هولينغشاد ماء وجه لوس أنجلوس بتسجيل هدف التقليص في الدقيقة 90.

جدير بالذكر تأجلت عدة مباريات لرفاق ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس في منافسات دوري MLS للمحترفين بسبب انشغالهم ببطولتي كأس أميركا المفتوحة المحلي، وكأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى القاري.

وأمام إنتر ميامي مشوار طويل ليقطعه في منافسات دوري MLS خلال شهر سبتمبر، حيث سيواجه أندية كينساس سيتي وأتلانتا يونايتد وتورنتو وأورلاندو سيتي، كما سيلعب 5 مباريات أخرى في شهر أكتوبر المقبل.

ويأمل عشاق الفريق في التمكن من حصد أكبر قدر ممكن من النقاط للتواجد في المرحلة النهائية الخاصة بالتتويج بلقب الدوري الأميركي، لكن المهمة لن تكون بالسهلة بسبب التراجع الكبير الذي عاشه إنتر ميامي قبل انضمام ليونيل ميسي وجوردي ألبا وبوسكيتس.

واستقبل ملعب BMO ستاديوم في مدينة لوس أنجلوس المباراة، بدءًا من الساعة 3:00 بتوقيت غرينيتش، 5:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل على منصة أبل تي في.

رغم عودة ميسي "أساسياً" انتر ميامي يتعادل مع ناشفيل في دوري MLS الأمريكي

وتعرض نادي إنتر ميامي للتعادل في المباراة الماضية أمام ناشفيل (0/0) ليبقى في المركز ال14 في المجموعة الشرقية برصيد 22 نقطة من 24 مباراة، بينما يتواجد نادي لوس أنجلوس اف سي في المركز الثالث بالمجموعة الغربية برصيد 40 نقطة من 25 مباراة.

تشكيلة انتر ميامي

حراسة المرمى: كاليندير

الدفاع: جوردي ألبا – ميلير – كريفتسوف – أفييس – يدلين.

الوسط: دييغو غوميز – بنجامين كريماسي – سيرخيو بوسكيتس.

الهجوم: ليونيل ميسي – فاكوندو فارياس.

تشكيلة لوس أنجلوس اف سي

حراسة المرمى: جون مكارثي

الدفاع: ريان هولينجشيد – جورجيو كيليني – آرون لونغ – سيرغي بالاسيا.

الوسط: ماتيوس بوغوسز – إيلي سانشيز – كيلين أكوستا.

الهجوم: دينيس بوانغا – ماريو غونزاليس – كارلوس فيلا

مقالات ذات صلة