الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

مانجي “لا ينجي” الاهلي طرابلس من مصيره امام نواذيبو

فشل الاهلي طرابلس الليبي في قلب الطاولة على نواذيبو الموريتاني وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من دوري ابطال افريقيا بعدما اكتفى بفوزه 1-0، ضمن مباريات اليوم الاحد 27 اغسطس، في إطار منافسات إياب الدور التمهيدي الأول.

واستقبل الاهلي طرابلس نظيره نواذيبو في مواجهة عربية ساخنة بإياب تمهيدي التشامبيونزليج الافريقي على استاد القاهرة الدولي في مصر، لعدم مطابقة الملاعب الليبية لمواصفات الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف.

وبدأت المباراة من الحكم السوداني محمود إسماعيل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة بتوقيت طرابلس، 15:00 بتوقيت غرينتش وموريتانيا.

وسيطر بطل الدوري الليبي على مجريات اللقاء ولكنه فشل في هز شباك سوى مرة واحدة في الدقيقة 90 عبر المدافع الرواندي تيري مانجي، حيث كان يحتاج إلى هدف آخر لمعادلة النتيجة.

وحسم فريق نواذيبو مباراة الذهاب امام الاهلي طرابلس بنتيجة 2-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

مانجي "لا ينجي" الاهلي طرابلس من مصيره امام نواذيبو
لقطة من مباراة الذهاب بين الاهلي طرابلس ونواذيبو

وكان الاهلي طرابلس يحتاج إلى تسجيل 3 اهداف دون ان تتلقى شباكه أي هدف من أجل حسم التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من دوري ابطال افريقيا.

ونقلت المباراة على قناة الوسط WTV المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم متابعة تغيطة حية ضمن مباريات اليوم عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

الاهلي طرابلس 1-0 نواذيبو

استاد القاهرة الدولي – مصر

دوري ابطال افريقيا 2023 – إياب الدور التمهيدي الأول

انتهت

تشكيلة الاهلي طرابلس الاساسية اليوم

حراسة المرمى: عبدالحكيم التركي

خط الدفاع: عبدالعزيز الصويعي، منصور رزق، ثيري، مؤيد جدور

خط الوسط: محمد المنير، كارمو، موقيشا

خط الهجوم: مراد الهذلي، نور الدين القليب، أنيس السلتو.