أسئلة شائعةكرة القدم الإفريقية

تردد قناة الوسط WTV الناقلة للدوري الليبي لكرة القدم

تعرف مع موقع ميركاتو داي على تردد قناة الوسط WTV الناقلة لمباريات مجموعة تتويج الدوري الليبي لكرة القدم.

وتعتبر قناة الوسط أو دبليو تي في WTV تابعة لمؤسسة الوسط الإعلامية الليبية، وبدأ بثها في 24 ديسمبر 2018، من استديوهات إم تي في في بيروت.

وتهتم القناة بعرض كافة الأخبار والبرامج الترفيهية والثقافية والهوية الليبية، ومؤخرًا حصلت على حقوق إذاعة منافسات مجموعة تتويج أو سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم 2022/2023.

واصبحت قناة الوسط WTV محط أنظار عشاق كرة القدم الليبية والعربية، بعدما نجحت في نقل الجولة الأولى من سداسي التتويج بالدوري الليبي، وقامت بتغطية ممتازة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

وتتميز قناة الوسط الليبية بتقديم محتوى هادف غير سطحي او مبتذل يتناسب مع عقلية وعادات الشعب الليبي خاصة والعربي عموما، مما يعكس احترام القناة للمشاهدين.

ما هو تردد قناة الوسط WTV الجديد؟

تبث قناة الوسط WTV على القمر الصناعي نايل سات بشكلٍ مجاني على تردد 10815، بمعامل تصحيح 6/5، ومعدل ترميز  27500، واستقطاب أفقي.

ويمكن استقبال التردد الجديد لقناة الوسط WTV على الريسيفر الخاص بك عن طريق اتباع الخطوات الآتية: اولًا انقر على زر الاعدادات من الريموت ثم اخ من القائمة “التركيب”، واختر بعدها “البحث اليدوي”.

ثم قم باختيار القمر الصناعي نايل سات، وأدخل التردد ومعامل التصحيح ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح في الفقرة الأولى، ثم اضغط على زر الموافقة وانتظر قليلًا.

الجدير بالذكر ان مباريات سداسي التتويج بالدوري الليبي 2022/2023، تقام في ملاعب البلد الشقيق “تونس”.

مقالات ذات صلة