أخبار كأس العالممباريات اليوم

نهاية الغرور الألماني.. نتيجة مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم للسيدات

تحطمت آمال منتخب المانيا للسيدات في كأس العالم بخروج مأساوي من الدور الأول بعدما سقطن في نتيجة التعادل مع كوريا الجنوبية بالجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة، ضمن مباريات اليوم الخميس 3 أغسطس 2023.

سيدات ألمانيا انتابهن الغرور بعد فوزهن الكاسح على المغربيات في الجولة الأولى بسداسية دون رد، وتلقوا أول هزيمة في دور المجموعات بتاريخ مشاركتهن امام كولومبيا بهدفٍ دون رد، قبل التعادل المخيب امام كوريا الجنوبية اليوم وتوديع المسابقة من الباب الصغير.

وخدمت نتيجة تعادل ألمانيا مع كوريا الجنوبية منتخبي المغرب وكولومبيا ليخطفن بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر برصيد 6 نقاط لكل منهما، في حين اصبح في رصيد ألمانيا 4 نقاط مقابل نقطة واحدة لكوريا الجنوبية.

وبدأت مباراة منتخي ألمانيا وكوريا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الحادية عشر صباحًا بتوقيت الرباط، الثانية مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 10:00 بتوقيت غرينتش GMT.

وتقدم سيدات كوريا الجنوبية بالهدف الأول عبر اللاعبة المحترفة في صفوف توتنهام الإنجليزي “تشو سو هيون” في الدقيقة السادسة، قبل ان تتعادل أليكساندرا بوب لألمانيا قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 42.

نهاية الغرور الألماني.. نتيجة مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم للسيدات
أليكساندرا بوب تحتفل بتسجيل رابع اهدافها في مونديال السيدات 2023

ورفعت لاعبة فولفسبورج أليكساندرا بوب (32 عامًا) رصيدها إلى 4 اهداف في صدارة جدول هدافي كأس العالم للسيدات 2023 بعد 3 مباريات في دور المجموعات، وتتساوى مع لاعبة منتخب اليابان هيناتا ميازاوا.

وفي الشوط الثاني فشل سيدات ألمانيا في الوصول إلى شباك كوريا الجنوبية وخطف بطاقة التأهل من المغربيات، رغم إضافة الحكمة النيوزلندية آنا ماري كيغلي 13 دقيقة كوقت محتسب بدل من الضائع!

وكان منتخب ألمانيا المصنف الثاني عالميًا من أبرز المرشحين لتحقيق اللقب مع المدربه المشهورة مارتينا فوس، نظرًا لخبراته الواسعة، حيث ظهر في كل نسخ بطولات كأس العالم للسيدات منذ أول بطولة في عام 1991، وحقق اللقب مرتين متتاليتين 2003 و2007.

اخبار متعلقة

مقالات ذات صلة