بث مباشربث مباشر

صلاح يحبط ريمونتادا جروتر فيورث.. نتيجة مباراة ليفربول الودية اليوم في ألمانيا

تعرف على نتيجة مباراة ليفربول الودية اليوم في ألمانيا امام فريق دوري الدرجة الثانية جروتر فيورث، ضمن مباريات اليوم الاثنين 24 يوليو 2023، على ملعب جروتر فيورث سبورت بارك.

خرج ليفربول بنتيجة التعادل 4-4 امام جروتر فيورث في مباراته التحضيرية الثانية في ألمانيا، قبل السفر إلى سنغافورة وبدء جولته الآسيوية ضمن استعدادات الموسم الجديد 2023/2024.

وخاض رفاق محمد صلاح مباراتهم التحضيرية الأولى هذا الصيف أمام نادي كارلسروه الألماني يوم الاربعاء الماضي، وانتهت بفوز صعب للريدز بنتيجة 2-4، حيث كانوا متأخرين بهدفين لهدف مطلع الشوط الثاني.

وشهدت تلك المباراة صناعة محمد صلاح لأول أهداف ليفربول في المرحلة التحضيرية للموسم، عندما مهد كرة بينية رائعة أمام الأوروغوياني داروين نونيز ليسجل منها في الدقيقة 3.

وتكرر سيناريو المباراة الماضية اليوم امام جروتر فيورث حيث تقدم ليفربول في النتيجة 3-1، وعاد اصحاب الارض بتسجيل 3 اهداف متتالية لتصبح النتيجة 4-3، قبل ان يتعادل صلاح للريدز في الدقيقة الأخيرة 4-4.

وبدأ ليفربول المواجهة بتشكيلة مكونة من أليسون بيكر في حراسة بعد غيابه عن المباراة الأولى، وجاء امامه الرباعي كونور برادلي، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، وأندرو روبيرتسون.

وتواجد ألكسندر أرنولد في منتصف الملعب للمباراة الثانية تواليًا وبجانبه ماك أليستر، واللاعب الشاب بين دوك، وقاد ديوجو جوتا الخط الهجومي مع كودي جاكبو، ولويس دياز.

وتقدم ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة 22 بتوقيع اللاعب الكولومبي لويس دياز بعد تلقيه تمريرة من أرنولد على حدود المنطقة، أنهاها بطريقة رائعة في الشباك.

صلاح يحبط ريمونتادا جروتر فيورث.. نتيجة مباراة ليفربول الودية اليوم في ألمانيا
لويس دياز يحتفل مع فان دايك بتسجيل الهدف الأول في جروتر فيورث

وبعد دخول التشكيلة الثانية لليفربول في الشوط الثاني بقيادة محمد صلاح ونونيز وماتيب وتسيميكاس وإليوت والحارس أدريان، أدرك جروتر فيورث التعادل في الدقيقة 47 عبر يوليان جرين.

وسجل ليفربول بعدها هدفين متتاليين في الدقيقتين 50 و59 بصناعة من محمد صلاح وتوقيع المهاجم داروين نونيز لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الريدز.

ولكن أصحاب الأرض جروتر فيورث قلبوا الطاولة بتسجيل ثلاثة اهداف متتالية في الدقائق 67 و74 و77، عبر لوكاس بيتكوف الذي سجل هدف وحيد، فيما احرز مهاجم بايرن ميونخ للشباب السابق أرمندو سيب هدفين متتاليين.

واحبط محمد صلاح ريمونتادا اصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة، وسجل هدفه الأول في الموسم التحضيري لينقذ ليفربول من أول خسارة بصناعة من داروين نونيز، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-4.

صلاح يحبط ريمونتادا جروتر فيورث.. نتيجة مباراة ليفربول الودية اليوم في ألمانيا
محمد صلاح يسجل هدفه الأول مع ليفربول في المرحلة التحضيرية للموسم الجديد

واستغل نونيز تحرك صلاح المميز داخل المنطقة من الجهة اليمنى، وأرسل كرة عرضية من اليسار، قابلها النجم الدولي المصري بلمسة واحدة استقرت داخل الشباك.

جولة ليفربول في آسيا

ويضم برنامج ليفربول الصيفي المزيد من المباريات الودية التحضيرية للموسم الكروي الجديد، فبعد مواجهة جروتر فيورث سيلاقي ليستر سيتي الإنجليزي في سنغافورة، يوم الأحد 30 يوليو الجاري.

وبعد 3 أيام سيصطدم بالعملاق الألماني بايرن ميونيخ على ملعب سنغافورة الوطني يوم الاربعاء 2 أغسطس، وستقام كذلك بعد الظهيرة.

ومن المقرر أن تكون مباراة دارمشتات الألماني هي الودية الأخيرة بالنسبة لليفربول هذا الصيف وستكون في إنجلترا، حين يواجهه مساء يوم الاثنين 7 أغسطس.

ويفتتح ليفربول مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز بمواجهة صعبة على ملعب تشيلسي ستامفورد بريدج يوم الأحد الموافق 13 أغسطس.

مقالات ذات صلة