بث مباشربث مباشر

باريس سان جيرمان في مواجهة ودية أمام لوهافر بتحضيرات الموسم الجديد

يستعد باريس سان جيرمان لخوض أول مباراة في تحضيرات الموسم الجديد بمواجهة فريق ولوهافر، ضمن مباريات اليوم الودية الجمعة 21 يوليو 2023، في ملعب مركز التدريب الجديد للنادي الباريسي “كامبوس”.

ومن المتعارف عليه ان باريس سان جيرمان توج بالدوري الفرنسي الموسم الماضي مع المدرب كريستوف غالتييه، في حين توج ولوهافر بدوري الدرجة الأولى وصعد إلى دوري المحترفين ليج أ.

وتبدأ مباراة باريس ولوهافر اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة بتوقيت أبوظبي ومسقط، 15:00 بتوقيت غرينتش GMT.

وستمثل المباراة بداية الحقبة الجديدة للنادي الباريسي مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، قبل أن يسافر عمالقة العاصمة في جولة تحضيرية إلى اليابان وكوريا الجنوبية في الأسبوعين المقبلين.

وأبرم النادي الباريسي 6 صفقات نارية في الميركاتو الصيفي 2023، بالتعاقد مع مدافع الإنتر ميلان سكرينيار وجناح ريال مدريد ماركو أسينسيو، ومدافع بايرن لوكاس هيرنانديز، ولاعب وسط لشبونة الشاب مانويل أوجارتي، والكوري الجنوبي كانجين لي من مايوركا، وفعل بند شراء المهاجم هوجو إيكيتيكي من ريمس.

بث مباشر باريس سان جيرمان ولوهافر ودية في تحضيرات الموسم الجديد
المدرب لويس إنريكي في تدريبات باريس سان جيرمان

ويتواجه لوهافر مع باريس سان جيرمان للمرة الأولى منذ موسم 2008/2009، والذي تضمن هزيمتين 3-1 و3-0 في الدور الأول والثاني من الدوري الفرنسي، ولم يتعرض النادي الباريسي لهزيمة تنافسية أمام الأولاد الجدد في دوري Ligue 1 منذ 1999.

بث مباشر باريس ولوهافر

وينقل البث المباشر للمباراة عبر قناة نادي باريس سان جيرمان على موقع يوتيوب، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لحظة بلحظة ضمن مباريات اليوم على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الاوروبية.

رحيل ميسي إلى إنتر ميامي يعني أن الأرجنتيني لن يواجه كريستيانو رونالدو مجددًا ولو لفترة طويلة مؤقتة، عندما يلتقي باريس مع النصر السعودي في اليابان يوم 25 يوليو.

في حين سيواجه باريس سان جيرمان نظيره سيريزو أوساكا الياباني يوم 28 يوليو، ثم إنتر ميلان الإيطالي يوم 1 أغسطس، واخيرًا وجيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي يوم 3 أغسطس.

وانضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى تدريبات باريس سان جيرمان الجماعية، ويستعد للظهور مع الفريق في المباريات التحضيرية، رغم مشاكله مع الإدارة بشأن قضية رحيله هذا الصيف أو تجديد تعاقده لموسم جديد حتى عام 2025.

بث مباشر باريس سان جيرمان ولوهافر ودية في تحضيرات الموسم الجديد
كيليان مبابي يظهر في تدريبات باريس سان جيرمان الجماعية

ويستهل باريس سان جيرمان منافسات الموسم الكروي الجديد في الدوري الفرنسي بمواجهة ضيفه لوريان في الجولة الأولى يوم السبت 12 أغسطس، بينما سيحل لوهافر ضيفًا على مونبلييه في نفس اليوم.

نتيجة باريس سان جيرمان ولوهافر

فاز باريس سان جيرمان على لوهافر بهدفين دون رد، من توقيع الثنائي البديل هوجو إيكيتيكي وكيليان مبابي في الدقيقتين 54 و90+1 على الترتيب.

  • مباراة ودية
  • ملعب تدريبات باريس الجديد – كامبوس
  • انتهت
  • تشكيلة باريس الاساسية اليوم : ألكسندر ليتيليير، لايفين كورزوا، لوكاس هيرنانديز، دانيلو بيريرا، أشرف حكيمي، مانويل أوجارتي، فابيان رويز، وارن زائير إيمري، إسماعيل غربي، ماركو أسينسيو، كانجين لي.
  • تشكيلة لوهافر الاساسية اليوم : آرثر ديسماس، لويك نيجو، جاوتييه لوريس، أرونا سانجانتي، يوان سالميار، سيمون إيبونوج، نولان مبيمبا، كريستوفر أوبيري، عيسى سوماري، خوسيه كازيمير، نبيل عليوي.

مقالات ذات صلة