بث مباشربث مباشر

الفتح السعودي يواجه أويبست المجري في ودية بتحضيرات الموسم الجديد

يواجه الفتح السعودي نظيره أويبست المجري، ضمن مباريات اليوم الودية الجمعة 21 يوليو 2023، في تحضيرات الموسم الجديد خلال معسكره الخارجي الذي يقيمه بمدينة هاجنبرج بالنمسا.

وتبدأ مباراة الفتح السعودي وأويبست المجري اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:00 بتوقيت جرينتش، الخامسة بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

ويستمر الفتح في معسكر هاجنبرج لمدة 20 يومًا تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي سلافن بيليتش، وتعتبر مباراة اليوم هي الثانية بعد مواجهته لفريق أكاديمية بوشكاش المجرية يوم الأربعاء الماضي وتعادل 0-0.

بث مباشر الفتح السعودي وأويبست المجري ودية في تحضيرات الموسم الجديد
صورة من مباراة الفتح وفريق أكاديمية بوشكاش

بث مباشر الفتح واويبست

وينقل البث المباشر للمباراة عبر قناة نادي الفتح السعودي على موقع يوتيوب، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وينتظر المدرب الخبير في الدوري السعودي سلافن بيليتش والذي خاض تجربة سابقة مع اتحاد جدة، العديد من التحديات مع الفتح في الموسم المقبل، أبرزها المنافسة الصعبة في دوري روشن السعودي، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويبدأ الفتح مشواره في الموسم الجديد 2023/2024 بمواجهة التعاون في الجولة الاولى من دوري روشن السعودي يوم 13 أغسطس المقبل على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية.

الفتح 1-0 أويبست

  • مباراة ودية
  • هاجنبرج – النمسا
  • انتهت
  • تشكيلة الفتح الاساسية اليوم : ريني جاكوب، قاسم لاجامي، علي الزيبدي، فهد الحربي، توفيق بوحميد، عثمان العثمان، محمد الفهيد، سفيان بن دبكه، كريستيان تيو، مراد باتنا، فراس البريكان.

مقالات ذات صلة