بث مباشربث مباشر

الشارقة الاماراتي يصطدم بفريق ريسيتا الروماني بودية ضمن تحضيرات الموسم الجديد

يلتقي الشارقة الاماراتي مع نادي أوتيلول ريسيتا الروماني، ضمن مباريات اليوم الودية الجمعة 21 يوليو 2023، في تحضيرات الموسم الجديد خلال معسكره الخارجي بالنمسا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الشارقة الاماراتي وريسيتا الروماني اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وانتصر الشارقة في ثاني مبارياته الودية في معسكره الإعدادي بالنمسا امام سكزيريدا الروماني، بهدفين دون رد، سجلهم المهاجم سالم صالح.

وجدد الشارقة عقد مدربه الروماني كوزمين أولاريو، ويضم الفريق الإماراتي العديد من النجوم بين صفوفه، أبرزهم لاعب برشلونة وروما السابق البوسني ميراليم بيانيتش، والمهاجم الدولي الإسباني باكو ألكاسير لاعب فالنسيا السابق، والمدافع اليوناني مانولاس الذي لعب مع روما ونابولي.

بث مباشر الشارقة الاماراتي وريسيتا الروماني ودية في تحضيرات الموسم الجديد
النجم البوسني ميراليم بيانيتش في معسكر الشارقة بالنمسا

بث مباشر الشارقة وريسيتا

وينقل البث المباشر للمباراة عبر قناة نادي الشارقة الامراتي على موقع يوتيوب، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الاماراتية.

وكان الشارقة قد تعادل بهدفٍ لمثله مع فريق ميزوكوفيد المجري في سادس أيام معسكره الإعدادي بالنمسا واول مبارياته الودية التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

وانضم المدافع الروماني السابق لنادي روما ونابولي كوستاس مانولاس إلى معسكر الشارقة في النمسا، ومن المنتظر تواجده في مواجهة ريسيتا اليوم، بالإضافة إلى المهاجم الغاني الشاب عثمان كامارا.

بث مباشر الشارقة الاماراتي وريسيتا الروماني ودية في تحضيرات الموسم الجديد
انضمام كوستاس مانولاس وعثمان كامارا إلى معسكر الشارقة

وغاب مانولاس عن السفر مع بعثة الشارقة، بعدما حصل على الضوء الأخضر من الإدارة للبحث عن وجهة جديدة في الميركاتو الصيفي 2023، ولكن الجهاز الفني رأى احتياج الفريق لجهوده، وقرر ضمه للمعسكر.

الشارقة 4-4 ريسيتا

  • مباراة ودية
  • النمسا
  • انتهت
  • تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم : عادل الحوسني، ماركو ميلوني، شاهين عبدالرحمن، كوستاس مانولاس، الحسن صالح، ماجد سرور، ميراليم بيانيتش، ماجد راشد، لوان بيريرا، كايو لوكاس، باكو ألكاسير.

مقالات ذات صلة