الأخبار الرياضية

رقم قياسي تاريخي في عدد مشاهدات حفل تقديم ميسي

قدم إنتر ميامي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي رسمياً كلاعب جديد بصفوف الفريق، يوم الاثنين 17 يوليو 2023، أمام الآلاف من المشجعين في ملعب لوكهارت “درايف بينك” بمنطقة فورت لاودردال بفلوريدا.

واستقبل ميسي في ملعب درايف بينك مُلاك انتر ميامي الثلاثي ديفيد بيكهام وسيمون فولر وماسايوشي سون، وظهر الأرجنتيني بالقميص الجديد مع الرقم 10، بعدما حمل الرقم 30 مع فريقه الأخير باريس سان جيرمان.

وسيلعب ميسي في إنتر ميامي حتى عام 2025، وسيحصل على حوالي 50 مليون دولار إلى 60 مليون دولار في السنة الواحدة، وتتضمن الصفقة مكافأة توقيع، وحصة في ملكية الفريق.

ومن المتوقع أن يسجل أسطورة برشلونة البالغ من العمر 36 عامًا أول ظهور له مع انتر ميامي، فجر السبت الموافق 22 يوليو، ضد كروز أزول المكسيكي في بطولة كأس الدوري الإقليمية مع أندية أمريكا الشمالية.

رقم قياسي تاريخي في عدد مشاهدات حفل تقديم ميسي
بيكهام يستقبل ميسي على منصة تقديمه كلاعب جديد لانتر ميامي

عدد مشاهدات حفل تقديم ميسي

بلغت نسبة مشاهدات حفل تقديم ميسي كلاعب جديد في صفوف انتر ميامي الأمريكي 3.8 مليار شخص حول العالم بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية.

وكانت المرة الأخيرة التي جذب فيها الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS) الأضواء بضم لاعبًا مشهورًا، عندما تعاقد نادي لوس أنجلوس جالاكسي في عام 2007 مع مالك انتر ميامي حاليًا ديفيد بيكهام.

وحطمت نسبة مشاهدات تقديم ميسي الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع ناديه الجديد النصر السعودي في يناير من العام الجاري، والتي بلغت 3 مليار مشاهدة.

رقم قياسي تاريخي في عدد مشاهدات حفل تقديم ميسي
ملعب انتر ميامي يكتظ بالجماهير في حفل تقديم ميسي

وقال ميسي للجماهير الحاضرة في ملعب درايف بينك، بالإسبانية: “أنا متحمس جدًا لوجودي هنا في ميامي”.

وأضاف: “أريد أن أشكركم على المشاعر الطيبة التي منحتوها لي هنا، وسأكون حريصًا على تحقيق اهدافنا، وأنا متأكد بأنني سأحظى بتجربة رائعة”.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة