بث مباشربث مباشر

تنس.. ملخص نوفاك دجوكوفيتش ويانيك سينر في نصف نهائي ويمبلدون 2023

يواجه النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش نظيره الإيطالي يانيك سينر في نصف نهائي بطولة ويمبلدون 2023، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14 يوليو، على أرضية سنتر كورت بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتم تحديد الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة كموعد مبدئي لبداية مواجهة نوفاك دجوكوفيتش ويانيك سينر، 13:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب، 12:30 بتوقيت غرينتش GMT.

يسعى دجوكوفيتش لمواصلة نجاحاته هذا العام وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية بعد ان حقق بطولة أستراليا المفتوحة وعادل عدد ألقاب البطولات الأربع التي حققها منافسه رافائيل نادال، ثم فاز صاحب الـ36 عامًا ببطولة فرنسا المفتوحة رولان غاروس، وأصبح أول لاعب على الإطلاق يحقق 23 لقبا في الغراند سلام البطولات الأربع الكبرى.

تنس.. بث مباشر نوفاك دجوكوفيتش ويانيك سينر في نصف نهائي ويمبلدون 2023
نوفاك دجوكوفيتش

ويدخل دجوكوفيتش مواجهة اليوم امام سينر واضعًا التأهل إلى النهائي والمنافسة على تحقيق اللقب نصب عينيه من أجل معادلة الرقم القياسي للأسطورة روجر فيدرر الذي حقق لقب البطولة 8 مرات، والذي سيكون إنجازًا غير عادي، نظرًا لأن اللاعب السويسري يعتبر أعظم لاعب على الإطلاق في الملاعب العشبية.

بث مباشر دجوكوفيتش وسينر

تذاع مباراة نوفاك دجوكوفيتش ويانيك سينر على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

وتأهل يانيك سينر (المصنف الثامن عالميًا) إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون كثالث لاعب تنس إيطالي في التاريخ يفعلها، بعد فوزه على الروسي المصنف 92 عالميًا رومان سافيولين، بثلاثة مجموعات مقابل واحدة.

تنس.. بث مباشر نوفاك دجوكوفيتش ويانيك سينر في نصف نهائي ويمبلدون 2023
يانيك سينر

بينما صعد نوفاك دجوكوفيتش من بوابة لاعب روسي ايضًأ هو آندريه روبليف المصنف السابع عالميًا، وفاز عليه بثلاثة مجموعات لواحدة.

ويصعد الفائز من دجوكوفيتش وسينر لمواجهة الفائز من المواجهة الثانية لنصف النهائي المقرر إقامتها الليلة على نفس الملعب بين المصنف الأول عالميًا الإسباني كارلوس ألكارازر والمصنف الثالث الروسي دانييل ميدفيديف.

  • دجوكوفيتش 3-0 سينر

  • بطولة ويمبلدون 2023 – نصف النهائي
  • المجموعة الأولى Set 1 : دجوكوفيتش 6-3 سينر (41 دقيقة)
  • المجموعة الثانية Set 2 : دجوكوفيتش 6-4 سينر (59 دقيقة)
  • المجموعة الثالثة Set 3 : دجوكوفيتش 7-6 سينر (1:09 دقيقة)
  • ملعب سنتر كورت – لندن
  • انتهت
تنس.. بث مباشر نوفاك دجوكوفيتش ويانيك سينر في نصف نهائي ويمبلدون 2023
نوفاك دجوكوفيتش ويانيك سينر

مقالات ذات صلة